صور ترصد تحول شكل جسم منة شلبي من معاناة مع زيادة الوزن لنحافة مفرطة

  • تاريخ النشر: السبت، 25 يوليو 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
صور ترصد تحول شكل جسم منة شلبي من معاناة مع زيادة الوزن لنحافة مفرطة

يتصدر اسم منة شلبي ترند غوغل كل فترة، فإلى جانب تركيز الجمهور على أعمالها وموهبتها اللافتة وسط أبناء جيلها، فخسارتها للوزن من الأمور التي تتسلط عليها الأنظار مع كل ظهور لها. 

سر نحافة منة شلبي

غالباً ما يكون وزن منة شلبي محور حديث الكثيرين من الجمهور، خاصة وأنها بدأت مشوارها الفني وهي تتمتع بقوام ممتلئ ولكنها الآن تخلصت تماماً من الوزن الزائد وأصبحت نحيفة بشكل ملحوظ.

منة شلبي قبل وبعد الرجيم

بدأت منة شلبي مشوارها الفني من خلال فيلم "الساحر"، الذي أطلت فيه بقوام ممتلئ ولكن مع مرور السنين بدأت الفنانة الشابة تفقد وزنها الزائد، إلى الحد الذي دفع البعض حالياً لمناداتها بمحاولة زيادة وزنها قليلاً لأن نحافتها أصبحت مفرطة.

منة شلبي من فيلم الساحر
مع خسارة منة شلبي لوزنها الزائد وتمتعها حالياً بنحافة ملحوظة، أخذ البعض يلمح بمعاناتها من المرض والترجيح أن هذا هو السبب وراء خسارتها للوزن، ولكن حديث الفنانة المصرية في البرنامج الإذاعي "أسرار النجوم" كشف أنها خسرت وزنها من خلال اتباعها نظام غذائي صحي.

وفي عام 2017، عاد وزن منة شلبي إلى الواجهة من جديد، وهذه المرة بسبب اكتسابها بعض الوزن خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي عام 2017، مما دفع شائعة مرضها تتصدر مجدداً، ولكن هذه المرة خرجت والدتها الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى عن صمتها ونفت تماماً أن تكون ابنتها تعاني من أي مرض.

وقالت منة شلبي عن زيادة وزنها في هذه المرحلة، أنها كانت تأكل دون مراعاة لكمية الأكل والسعرات الحرارية، ومع اعتمادها على قصة شعر قصيرة "جرسون" عزز هذا من جعلها تبدو ممتلئة.

منة شلبي بنحافة لافتة

رجيم منة شلبي

وعن النظام الغذائي الذي تتبعه منة شلبي وساعدها على خسارة الوزن الزائد، قالت منة شلبي أنها تحرص كل يوم في الصباح على شرب ماء دافئ به عصير ليمون، حيث يعمل هذا المشروب على تنظيف الجسم من أي سموم عالقة به.

وأضافت منة شلبي أنها لا تتناول بشكل عام كميات أكل كثيرة، ولكن أزمتها عادة تكون مع الحلويات والمكرونة، لهذا فهي تقلل من تناول النشويات من خبز ومخبوزات ومكرونة.

شاهدي صور وفيديو ترصد تغير شكل جسم منة شلبي من بداياتها الفنية حتى الآن:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار