منة شلبي تكشف سبب زيادة وزنها في فيلم الساحر وتصف أداءها بالكارثة

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يونيو 2023 آخر تحديث: الجمعة، 30 يونيو 2023
منة شلبي تكشف سبب زيادة وزنها في فيلم الساحر وتصف اداءها بالكارثة

روت الفنانة منة شلبي كواليس أول أعمالها الفنية وهو فيلم الساحر عام 2001 إلى جانب الراحل محمود عبد العزيز وسخرت من أدائها في الفيلم واصفة الأمر بالكارثة.

منة شلبي تروي تفاصيل مشاركتها في فيلم الساحر

وأوضحت منة شلبي في لقاء لها ببرنامج سهرانين مع الفنان أمير كرارة أنها لم تكن تجيد التمثيل في ذلك الوقت، وكانت متعبة لكل المتواجدين في لوكشين التصوير يسبب أداءها الذي وصفته بالكارثة.

ولفتت إلى أنها خلال هذا الفيلم كانت لا تزال تعاني من زيادة الوزن لأنها كانت تحب تناول الطعام ولا تعرف كيف تتوقف عن ذلك، لكنها حاولت التخلص من وزنها من أجل العمل في الفن.

وأشارت إلى أنها عملت على إنقاص وزنها للحصول على موافقة مخرج الفيلم رضوان الكاشف بشأن وجودها ضمن العمل، إلا أنه بعد الموافقة عادت لتناول الطعام مرة أخرى حتى موعد التصوير كانت اكتسبت مزيداً من الوقت.

وعلقت منة شلبي قائلة: "أنا كنت كارثة في فيلم الساحر، وزمان كنت تخينة وبحب الأكل جدًا، وخسيت شوية خدوني وخلاص بعدها رجعت تخنت تاني، لدرجة إن أستاذ رضوان الكاشف كان بيقولي هو أنا بصور فيل".

منة شلبي تكشف سبب بكائها في فيلم الساحر

وأكدت منة شلبي أنها كانت تبكي بسبب تعليقات المخرج رضوان الكاشف على وزنها الزائد، مشيرة إلى أنها ما زالت تحب الأكل: ""بالمناسبة أنا لسة بحب الأكل لحد دلوقت بس هذّبت نفسي".

وحول دورها في الفيلم، أكدت أنها لم تصدق أن دورها في الفيلم كبير خاصة أنها تعلم أنها لا تجيد التمثيل، قائلة: "مكنتش مصدقة إن دوري كبير، لدرجة لما شفت السيناريو قولت لأستاذ رضوان، حضرتك متأكد أني بعمل دور نور، وكنت أعرف أن تمثيلي زي الزفت".

وأضافت: "كنت مبعرفش أعمل حاجة قدام أستاذ محمود، وكنت أخرج من اللوكيشن بشكل خاطئ، ومكنتش بعرف أتكلم في الفيلم بسبب محمود عبدالعزيز لأني كنت بخاف منه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار