الجميلات يتنافسن على لقب ملكة جمال لبنان المغترب وهذه الفائزة باللقب

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
مسابقة ملكة جمال لبنان للمغترب 2017

توجت المتسابقة ديما صافي ملكة جمال لبنان للمغترب 2017، في حفل ضخم أقيم في أحد المنتجات في أنطاليا، وشارك الجراح اللبناني العالمي هراتش سغبزريانفي في لجنة التحكيم.

شاهدي أيضاً: تجريد ملكة جمال العراق من لقبها بعد اكتشاف سر خطير عنها

بدأ حفل ملكة جمال لبنان للمغترب 2017 باعتلاء المتسابقات المسرح ليقدمن لوحة بالزي التقليدي لكل بلد، ومن ثم صعد الفنان يوري مرقدي على الخشبة ليقدم أغنيته الشهيرة "عربي أنا".

بعد انتهاء وصلة غناء يوري مرقدي صعدت الفتيات المشاركات بملابس البحر، ثم ارتدن ملابس رسمية حملت توقيع تصميم إيلي فارس.

فوز ديما صافي بلقب ملكة جمال لبنان للمغترب 2017
ووقع اختيار لجنة التحكيم على خمس متسابقات ليتأهلن للمرحلة الأخيرة، على أن يسأل كل عضو في اللجنة متسابقة سؤالاً تحسم النتيجة بفضله.

واختتم الحفل بإعلان اسم المتسابقة ديما كميل صافي ملكة جمال لبنان للمغترب 2017، بينما حصلت المتسابقة ميريام مهاجر من استراليا على لقب الوصيفة الأولى، المتسابقة أيا صليبي من السويد حصدت لقب الوصيفة الثانية.

وقال الطبيب العالمي هراتش سغبزريانفي عن مسابقة ملكة جمال لبنان للمغترب لعام 2017: "أن الجمال هذا العام كان مرتفعاً جداً، ونسبة الذكاء أيضا كانت ملفتة، وأشار إلى أن نظرته كانت صائبة فهو اختار ديما منذ بداية السهرة، وكان واضحاً أنها ستكون الملكة".

وأضاف الطبيب هراتش سغبزريانفي: "أن الجمال الطبيعي هو الأهم، ولا ينصح أي فتاة أو سيدة أن تتخطى المعقول، بل يجب عليها استشارة طبيب متخصص لإعطائها نصائح جمالية طبيعية".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار