رد فعل ماريو الحاج عند فوزه بلقب ملك جمال لبنان وهذه قيمة الجائزة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2024
رد فعل ماريو الحاج عند فوزه بلقب ملك جمال لبنان وهذه قيمة الجائزة

فاز الشاب ماريو الحاج بلقب ملك جمال لبنان لعام 2024، في حفل كبير، بمشاركة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والتي قامت بإحياء الحفل، والفنانة التركية ديلان تاتلس، حيث أُقيم الحفل بعد تأجيله شهرين بسبب أحداث غزة وجنوب لبنان.

تتويج ملك جمال لبنان

استطاع ماريو الحاج أن يخطف الأنظار لحظة تتويجه بلقب ملك جمال لبنان لعام 2024، وذلك بعد منافسة كبيرة استمرت لمدة 8 شهور بين عدد من الشباب اللبناني.
وفي رد فعل عفوي من ماريو لحظة نطق اسمه خلال إعلان نتائج المسابقة، قام باحتضان زملائه بسعادة كبيرة، وارتداء وشاح ملك جمال لبنان، في سعادة كبير، وفي تصريحات تلفزيونية عقب حصوله على اللقب، أكد ماريو على أنه التزم طوال الـ8 أشهر تدريبات، وأخيراً حصل على اللقب.

شاهدوا الفيديو

وقد كشف ماريو الحاج عن المهام التي سيقوم بها خلال ولايته كملك جمال لبنان لعام 2024، حيث سيهتم بالأطفال وصحتهم النفسية وسيعمل على توفير الحماية لهم من خلال مشاركته في نشاطات جمعية "دفى".

وعبر ماريو عن سعادته بفوزه بهذا اللقب، وأشار إلى أن سرعة بديهته وطريقة إجابته على الأسئلة ساهمت في الحصول على اللقب. معرباً عن تقديره للشباب الآخرين الذين شاركوا في المسابقة، معتبراً أنهم يستحقون الفوز، خاصة بعد الجهود التي بذلوها في ظل الظروف السيئة التي تمر بها المنطقة.

أوضح ماريو أن كل من شارك في المسابقة بالتأكيد يستحق اللقب، مشيراً إلى أنه قبل أن يشارك كان قد وضع خطة مشاريع يعمل عليها فور حصوله على اللقب.
من جانبها أكدت والدة ماريو على سعادتها البالغة فور حصوله على اللقب، مؤكدة على أنها لم تتوقع أن يحصل على اللقب، مشيرة إلى أن كل المتنافسين بالطبع يستحقون اللقب.

جائزة مسابقة ملك جمال لبنان

يذكر أن جائزة ملك جمال لبنان هذا العام تخطت الـ 200 ألف دولار، كما تكونت لجنة تحكيم المسابقة من إيلي ماروني، بولا يعقوبيان، نجاة صليبا، ريما نجيم، بديع أبو شقرا، باميلا الكيك، رامي سلمون، ميشال الحلو، علي جرادة.

أما عن لقب الوصيف فقد حصل عبد الوهاب سمعان على المركز الأول للوصيف، وبيتر بويري حصل على الوصيف الثاني، والوصيف الثالث علاء سعدية، والوصيف الرابع محمد عواضة. أما لقب مستر فوتوجينيك فكان من حظ الشاب جوزيف أبي راشد، ومستر Personality من نصيب فؤاد الزين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار