الأمير الحسين يحتفل بعيد ميلاد الأميرة رجوة بصورة جديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أبريل 2024
الأمير الحسين يحتفل بعيد ميلاد الأميرة رجوة بصورة جديدة

يبدو أن احتفالات عيد ميلاد الأميرة رجوة الحسين، سترضي الكثير من محبيها في الوطن العربي، إذ أطلت زوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، بإطلالة جديدة وصورة كشف عنها زوجها احتفالاً بعيد ميلادها.

الأمير الحسين يحتفل بميلاد زوجته

احتفل الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد الأردني، بعيد ميلاد زوجته ووالدة ابنه المنتظر الأميرة رجوة الحسين، مشاركاً صورة جديدة جمعت بينهما في رومانسية وأناقة، وذلك عبر حسابه الموثق على إنستغرام.

ونشر الأمير الحسين بن عبد الله الثاني صورة الأميرة رجوة الحسين، والتي ظهرت فيها قرينته بإطلالة أنيقة باللون النبيتي، عبارة عن فستان بتصميم قميص مع طيات جانبية من قماش الساتان الناعم وياقة عالية، تم التقاطها في مناسبة سابقة جمعت بينهما.

وصففت الأميرة الحسناء شعرها الناعم على شكل كعكة منخفضة بسيطة مع فارق أمامي صغير تفضل الظهور به دوماً، وغرتين صغيرتين على كل جانب، واختارت الأميرة رجوة الحسين مكياجاً رقيقاً بألوان ترابية مائلة للبرتقالي مع طلاء شفاه مطابق، وأظافر نظيفة مقلمة ببساطة محببة، ولم تبالغ في وضع الإكسسوارات مكتفية بقرطين شديدي العصرية والأناقة.

عيد ميلاد رجوة عمرها كم؟

واختارت رجوة الحسين أقراطها النحاسية الذهبية المصممة يدوياً بحرفية عالية وبنمط مميز بتوقيع دار Schiaparelli سكياباريلي الفاخرة، كما أمسكت في يدها حقيبة كلاتش بتصميم شبيكة وعقدة إنترشياتو  باللون الذهبي بتوقيع دار بوتيغا فينيتا| Bottega Veneta المفضلة للملكة رانيا في كثير من المناسبات.

وجمعت اللقطة بين الأميرة رجوة الحسين وزوجها الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، الذي ظهر بإطلالة كاجوال أنيقة من الجينز باللونين الأزرق والرمادي، مبتسماً للكاميرا فيما خطفت ابتسامة الأميرة الأنظار بسعادة ورقة.

وكتب الأمير الحسين موجهاً رسالة تهنئة لرفيقة عمره وشريكة حياته بمناسبة عيد ميلادها وقال: "أسأل الله عز وجل، أن يديم بيننا المودة، كل سنة ورفيقة العمر رجوة بكل خير".

عيد ميلاد رجوة كم سنة

وتوالت التهاني والمباركات في التعليقات المختلفة للأميرة رجوة الحسين، التي نالت حظاً وفيراً من الدعاء في عيد ميلادها، مع الكثير من الأمنيات الطيبة بالسعادة مع زوجها سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

وقال البعض مهنئاً الأميرة رجوة بعيد ميلادها الثلاثين: "كل عام وأميرتنا الغالية بألف خير وصحة، الله يحفظكم ويديمكم النا"، "كل عام وأميرتنا بألف خير"، "ما شاء الله أحلى صورة بشوفها بحياتي"، "جعل أيامك كلها أعياد كمية الحب اللي بالصورة وكمية المشاعر اللي مكتوبة ما شاء الله"، "الله يطول بعمرك وعمرها سموك وربي يديم المودة والمحبة بينكم لآخر العمر"، "كل عام وأميرتنا الحبيبة رجوة الحسين زوجة ولي عهدنا الغالي الأمير الحسين بن عبدالله بألف خير ومحبة وطمأنينة وينعاد عليكي سيتي بكل صحة وعافية وأنتي منورة أردنا الغالي"، "ما شاء الله تبارك الرحمن ملامح قبول وجمال عيد ميلاد سعيد".

كم عمر الأميرة رجوة

عيد ميلاد الأميرة رجوة الحسين كم عمرها؟

تساءل عدد كبير من النشطاء عن عمر الأميرة رجوة الحسين، والإجابة أنها تحتفل في 28 أبريل الجاري، بعيد ميلادها الثلاثين، وهي من مواليد نفس اليوم عام 1994، وبمناسبة عيد ميلادها، نُشرت صورة رسمية لها كأول بورتريه رسمي احتفالاً بهذه المناسبة أثناء زوجها من الأمير الحسين، خطفت فيه الأنظار بإطلالتها المخملية الأنيقة.

والأميرة رجوة الحسين احتفلت بزفافها على الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، قبل أقل من عام واحد وتحديداً في الأول من يوليو/ حزيران الماضي، وقبل أسابيع قليلة وبالتزامن مع احتفالات عيد الفطر المبارك، أعلن الديوان الملكي الهاشمي أن العائلة الملكية تنتظر حفيدها الأول خلال الصيف المقبل، فيما هنأ ولي العهد قرينته بحملها ودعا لهما بالذرية الصالحة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار