سقوط أحد حراس نعش الملكة إليزابيث مغشيا عليه بعد وصول جثمانها

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر 2022
سقوط أحد حراس نعش الملكة إليزابيث مغشيا عليه بعد وصول جثمانها

تداولت صباح اليوم وسائل الإعلام البريطانية لحظة سقوط أحد حراس النعش الخاص بالملكة إليزابيث الثانية مغشياً عليها داخل الكنيسة بعد وصول الجثمان، حيث صورت لقطات له وهو يحاول التوازن في الأول ولكنه لم يستطع الاحتمال أكثر ليسقط مغشياً عليه أمام الجمع، وسط ذهول الحاضرين والمصورين.

انهيار حارس نعش الملكة إليزابيث

بعد وصول نعش الملكة إليزابيث الثانية إلى قاعة وستمنستر، ووصول الآلاف من المصطفين لإلقاء نظرة الوداع على الملكة إليزابيث الثانية، ظهر أحد الحراس وهو يتأرجح من كثرة الشعور بالتعب، ليسقط بعد ذلك أمام نعش الملكة ويهرع إليه حارسان آخران والشرطة لمساعدته في الوقوف مرة أخرى.

سقوط أحد حراس نعش الملكة إليزابيث مغشيا عليه بعد وصول جثمانها

حيث حدث ذلك أثناء حضور الآلاف من الحضور والذين اصطفوا في طوابير لتقديم الاحترام لجثمان الملكة إليزابيث الثانية، بعد وافتها يوم الخميس في قصر المورال باسكتلندا، حيث توفيق الملكة في عمر يناهز 96 عاماً، بعد فترة حكم دامت لمدة 70 عاماً، وسوف تستمر هذه المراسم إلى يوم الاثنين القادم بعد قدوم قادة الدول والشخصيات السياسية لتقديم واجب العزاء للملكة البريطانية.

توقف بث جنازة الملكة إليزابيث عدة دقائق

حيث لاحظ خلال المراسم الجنازة توقف البث المباشر للجنازة لعدة دقائق بعد أن هرعت الشرطة لمساعدة الرجل الذي انهار بين الحشود، لينضم إليه حراس آخرين، ليطلق المارة والمصطفين صيحات لإنقاذ الرجل أثناء الجنازة، حيث تم استبدال الحارس بأخر في لحظات توقف البث، ليتم استكمال مراسم الجنازة بشكل مباشر بعد تدارك الموقف.

سقوط أحد حراس نعش الملكة إليزابيث مغشيا عليه بعد وصول جثمانها

هاري ينضم إلى جنازة جدته الملكة إليزابيث

ولوحظ خلال مشاهد الجنازة اجتماع كل من الملك تشارلز الثالث مع الأمير ويليام وهاري مرة أخرى للسير خلف التابوت، والذي خاص رحلته إلى لندن من قصر باكنغهام، قبل أن يسمح لأي من الجماهير والمواطنين لتقديم واجب العزاء في مراسم قصيرة بمشاركة العائلة بإكمالها في قاعة داخل قصر وستمنستر.

حيث يشار إلى أنها عندما تم وضع النعش تم التقاط صور لكل من هاري وميغان والذين يبدوا عليهم التأثر بوفاة الملكة حيث ظهر الأمير هاري وهو يمسك رأسه بين يده ويحمي عينيه وينظر إلى الأسفل في مشهد مآثر، وكان يرتدي بدلة بخلاف الزي العسكري لباقي أفراد العائلة، ووقف بجانبه ميغان وعلى وجهها الحزن.

ووقف بجانبهم الأمير ويليام وكيت ميدلتون جنباً لجنب لحترامهاً لجثمان جدتهم الراحة، بجانب العائلة بإكمالها من أبناء وابنة الملكة الأميرة آن، التي انحن احتراما للجثمان عند المرور من أمامها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار