حيل مكياج جعلت أصالة تبدو أصغر سناً في ألبومها الجديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 18 أكتوبر 2017
كيف جعل مكياج أصالة في ألبومها الجديد تبدو أصغر سناً؟

شاهدنا مؤخراً الفنانة أصالة نصري بإطلالات مكياج مختلفة جعلتها تبدو أصغر سناً بصورة أدهشت الجميع، حيث تقف خبيرة التجميل الشهيرة حنان النجادة وراء هذه الإطلالات المميزة. 

وبعد أن اعتمدت أصالة بشكل كبير على مكياج حنان النجادة في أحدث حفلاتها وإطلالاتها التلفزيونية، قررت أيضاً اختيار حنان لتضع لمساتها الفنية على مكياجها لجلسة تصوير ألبومها الجديد "مهمتة بالتفاصيل".

فما هو سر مكياج أصالة في ألبومها الجديد الذي يخفي عمرها الحقيقي؟
مكياج أصالة في ألبوم مهتمة بالتفاصيل


تفاصيل مكياج أصالة في ألبوم "مهتمتة بالتفاصيل" بأنامل حنان النجادة:

1.    كريم الأساس:
استخدمت حنان بمكياج أصالة كريم أساس برونزي منحها تغطية مثالية وبشرة خالية من الشوائب، كما جعلها تبدو أصغر سناً وجاء ليتناسب مع لون شعرها الأشقر.

مكياج أصالة نصري
2.    الكونتوروالهايلايت:
اعتمدت أصالة في مكياجها على تقنية الكونتور والهايلايت لإبراز ملامح وجهها وإخفاء التجاعيد، من خلال استخدام الكونتور الداكن لنحت الوجه في حين سلط الهايلايت الضوء على معالم الوجه البارزة.
3.    مكياج العيون:
ظهرت أصالة بمكياج عيون فخم باللون العنابي الناعم والبني، مع تحديد العين بالآيلانير المجنح الخفيف وخطاً رفيعاً تحت العين. ومن الملاحظ أن حنان تتبع تحديد أسفل العين من آخرها فقط، في حين استخدمت لون ذهبي براق لتحديد أول الجفن السفلي وصولاً لمنتصفه مما منح عيون أصالة إضاءة وإشراقة مذهلة كما ساهم جعل عينيها تبدو أكبر وأوسع.

اكتشفي: كيف ترسمين الايلاينر بعد سنّ الـ 40؟

مكياج أصالة نصري بأنامل حنان النجادة
4.    أحمر الشفاه:
اعتمدت حنان على تقنية تكبير شفاه أصالة باستخدام أحمر الشفاه المات، من خلال تحديد الشفتين أولاً ومن ثم تطبيق أحمر الشفاه المخملي باللون الوردي أو الكشميري بالإضافة إلى اللون البني في إطلالات أخرى.

مكياج أصالة نصري
لا شك بأن المكياج يعمل على جعلك تبدين أصغر سناً؛ إن تم وضعه بشكل صحيح ومتناسب مع تفاصيل وجهك. في حين إن تم تطبيقه بشكل خاطئ فهو يجعلك تبدين أكبر عمراً. لذا استفيدي من تجربة مكياج أصالة في ألبومها الجديد لتحصلي على إطلالات مكياج تزيدكِ شباباً وتألقاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار