رسالة مؤثرة من شكران مرتجى لأهلها في غزة

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أكتوبر 2023
رسالة مؤثرة من شكران مرتجى لأهلها في غزة

وجهت شكران مرتجى رسالة مؤثرة لأهلها في غزة، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام منشور وجهت فيه كلمات الحب والدعم لأهل غزة وفلسطين.

وتفاعل الجمهور مع رسالة شكران مرتجى بكلمات عبرت عن دعمهم لها وإعجابهم بموقفها، لتنهال عليها كلمات المحبة والامتنان.

أهل شكران مرتجى في غزة

وكتبت شكران مرتجى في رسالة نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام: "عائلتي في غزة آل مرتجى، أتمنى لكم جميعاً السلامة، ورثنا وتعلمنا منكم الصبر والثبات وحب الوطن في الجينات وعائلتي الكبيرة أهل غزة جميعاً وفلسطين عامة برداً وسلاماً يا بلادي برداً وسلاماً".

وأضافت:  "السلام السلام لفلسطين وسوريا ولبنان وكل العالم يارب يارب، لا نملك في البعاد إلا الدعاء نعم نحن مؤثرون ولكننا متأثرون بشر نحاول بشتى الطرق أن نقاوم كل هذا القهر والحزن الذي يصيب بلادنا.. ولا شك أننا فخورون بأننا ننتمي لهذه البقعة من الأرض المقدسة وبأننا جزء من شعب عظيم الشهادة عنده عقيدة وإيمان وواجب وأن العدو هو ذاك الغريب الذي سلب الأرض".

واختتمت شكران مرتجى رسالتها بكلمات: "الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والصبر والثبات للمرابطين على خطوط النار ولكل الشعب الجبار".

تفاعل الجمهور مع رسالة شكران مرتجى في تعليقات منها: "الله ينصرهم ويقويهم ويحفظ شبابهم ويردهم سالمين غانمين ويحفظ نسائهم وبناتهم يارب يفك عنهم كربتهم ويفرج عنهم ما نملك إلا الدعاء الهم الله المستعان"، "الله ينصرون يارب نصرا عظيما ويعوضون صبرون ونيال الشهداء والله هني بمحل أحسن منا بكتير بكتير بس متل ما قلتي نحنا بشر بنتأثر وقلوبنا بتحترق". "الله يحفظ أهل غزة وفلسطين يا رب كن معهم وانصرهم على من عاداهم قلوبنا معكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار