شكران مرتجى تنهار بالبكاء بسبب كلمات والدتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مارس 2022
شكران مرتجى تنهار بالبكاء بسبب كلمات والدتها

انهارت الفنانة شكران مرتجى بالبكاء بعد سماعها صوت والدتها أثناء حلولها ضيفة في أحد البرامج الإذاعية والتي بدأت مداخلتها بالدعاء لها.

شكران مرتجى تبكي في مداخلة إذاعية

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة شكران مرتجي من لقاء إذاعي لها في إحدى الإذاعات السورية وهي تتلقى اتصالا هاتفياً.

وفوجئت شكران مرتجى بأن المتصل والدتها التي أشادت بها ورضاها التام عنها، داعية الله لها بالتوفيق.

والت والدة شكران مرتجى: " الله يرضا عليكِ ويوفقك.. دائماً بدعيلك.. أنتِ إنسانة طيبة.. والله يعطيكِ العافية ويرزقك.. والحمد لله إنك بخير وعافية.. ودائماً بدعيلك.. أكتر من هيك ما عندي كلام.. الله يرضا عليكِ لولد ولدك..".

وبدأت شكران مرتجى بالبكاء بمجرد بدء والدتها بالدعاء لها، وهو ما أثار تفاعل الكثير من المتابعين معها الذين أشادوا بعلاقتها بوالدتها.

وأبدى بعض المتابعين إعجابهم بكلمات والدتها، داعين الله لها بطول العمر، والرحمة لكافة الأمهات اللاتي غادرن الحياة.

وجاءت التعليقات على مداخلة والدة شكران مرتجى وبكائها: "بكيتونا والله"، "بكتيني من قلبي"، "الله يحفظ كل الأمهات ويرحم الأموات منهن"، "بكينا بها الفيديو"، "قشعر بدني والله.. الله ما يحرم حدا من أمه.. كل عام والغاليات بـ ألف خير"، و" بعشق روحك.. أميرة الإحساس شكران مرتجى"، و" ما شاء الله شو حلو كلامها.. كل عام وأمهات العالم بـ ألف خير ويرحم روح الأموات منهم".

أعمال شكران مرتجى الجديدة

ومن جهة أخرى تنتظر الفنانة السورية عرض عدد من الأعمال لها خلال موسم دراما رمضان 2022، من بينها مسلسل الكندوش بموسمه الثاني، والذي يشاركها بطولته الفنان أيمن زيدان، سامية الجزائرية، صباح الجزائري، شكران مرتجى، سلاف فواخرجي، كندا حنا

كما يعرض لـ شكران مرتجي مسلسل حارة القبة 2 والذي تشارك فيه مع الفنان عباس النوري، وكذلك مسلسل " الفرسان الثالثة" الذي يجمعها بـ النجم القدير أيمن زيدان ونخبة من نجوم الدراما السورية
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار