بكاء شكران مرتجى بسبب رسالة من والدتها الراحلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2024
بكاء شكران مرتجى بسبب رسالة من والدتها الراحلة

بكت الفنانة شكران مرتجى، عقب استماعها لرسالة صوتية من والدتها الراحلة، ولم تتمالك أعصابها، موضحة أنها ما زالت لا تعترف برحيلها، مردفة: "بس أنا لما بشوفها.. نسيانة إن لساتها موجودة".

بكاء شكران مرتجى

انهارت الفنانة السورية شكران مرتجى، بسبب سماعها تسجيل صوتي بصوت والدتها الراحلة، خلال حلولها كضيفة ببرنامج "زمن" على شاشة "LBC" مع الإعلامية راغدة شلهوب، واعتذرت لها راغدة على ذلك واحتضنتها وقالت لها أنها نشرت المقطع على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي لذلك عرضته لها بالبرنامج.

انقسمت آراء الجمهور في التعليقات ما بين من تقدم لها بالتعازي ومن يرى أنه من الخطأ أن يتم عرض مسجل صوتي لوالدتها المتوفية بالبرنامج.

قال أحد المتابعين: "ليش طيب يقلبون عليها المواجع بس عشان المشاهدات" ويقول آخر: "مين اللي ما في قلبه رحمة جايب هالتسجيل".

تصريحات شكران مرتجى

في سياق آخر تحدث الفنانة شكران مرتجى عن فلسطين وما يحدث بها، مؤكدة على أن ما يحدث هو مؤلم وحزين، خاصة وأنها غزاوية وليست فلسطينية فقط.

أكدت على أن ما يحدث لا يمكن التعبير عنه بالكلام ولا يوجد كلمة تستطيع وصفه لأنه تجاوز مرحلة الألم.

أكملت: "صعب إني أوصف شعوري لأن الكلمات لا تتسع لما أشعر به، ما يحدث مؤلم، وحزين وقهر وخذلان وخيبة أمل، ولكن في نفس الوقت صار اسم فلسطين في كل العالم وانعرفت القصة الحقيقية بنسبة كبيرة، ولما بتقولي فلسطينية وخاصة غزاوية شعور آخر، اللي صار ما فيه كلمات توصفه هو بيوصف نفسه بنفسه هو تجاوز مرحلة الألم بمراحل".

شكران مرتجى ودعم فلسطين

كما تحدثت عن رأيها في استمرار الدعم الفلسطيني من قبل البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتجاهل البعض الآخر بسبب طول مدة الحرب، موضحة أنها ابنة فلسطين وتعتبر أنها قضية العالم كله ولكنها في ذات الوقت لديها اقتناع تام بأن كل شخص حر في قراره.

أوضحت أنها تعلمت من حرب سوريا الكثير وخاصة أن كل شخص حر في حياته ولا يجب أن يكون مثلها أو متفقاً معها في الرأي، وهي ليس من تخصصها الحكم على أحد، لكنها في ذات الوقت تسجل عتاب على من ينشر صوراً له ولحياته الخاصة وأبنائه في ظل ما يحدث في غزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار