بسمة وهبة تصدم الجمهور من داخل غرفة العمليات: ارحمونا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
بسمة وهبة تصدم الجمهور من داخل غرفة العمليات: ارحمونا

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة إصابتها بمرض نادر لم تكشف عن تفاصيله، واصفة نفسها بالخروف الذي ينتظر الذبح، مشيرة إلى أن الحسد الذي تتعرض لها كان سبباً في ذلك.

بسمة وهبة تكشف إصابتها بالمرض

وظهرت بسمة وهبة في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام داخل المستشفى وهي على سرير داخل المستشفى ترتدي ملابس العمليات وتضع عدداً من المحاليل الطبية.

وبدا التعب على بسمة وهبة وكذلك صوتها، حيث عبرت عن أزمتها الصحية التي تمر بها حالياً قائلة: "الواحد عامل زي الخروف، معزة، خروف داخل يتدبح،  يا رب يا كريم،  يا رب يا وفاء يرحمك"، في إشارة إلى صديقتها التي توفت مؤخراً.

وأوضحت بسمة وهبة أن الحسد يمكن أن يكون سبب في الإصابة بالمرض، وروت ما حدث معها بعد أن وجهت إليها أحد السيدات عتاباً لأنها لا تجيب على اتصالاتها.

وكتبت بسمة وهبة تعليقاً على الفيديو قائلة: "واحدة معرفة اتصلت بيا فمردتش عليها راحت بعتالي رسالة بتعاتبني فقلت لها معلش مش قادرة أتكلم لما أقدر حكلمك، راحت ردت عليه قالت لي آه مانتي مشغولة صحيح كل يوم في بلد وبتتفسحي".

ووجهت بسمة وهبة رسالة إلى تلك السيدة قائلة: "فعاوزه أقولها هي واللي زيها إن أي صورة على السوشيال ميديا حلوة وراها أوقات وحشة، وأي صورة فيها سعادة وراها أوقات تعاسة وألم، صحيح ممكن أكون مسافرة بس بعمل عملية ممكن أكون مسافرة وفي عملية وفي البنج وحزينة لأن صاحبتي ماتت قبلها بيومين".

وتحدثت بسمة وهبة عن صديقتها الراحلة وما تعانيه جراء ذلك قائلة: "”حتى وأنا في البنج وتعبانة حزينة عليها وبدعيلها، وممكن أكون مسافرة أتعالج مش اتفسح، بس بما إني مسافرة لو ماعندكيش مانع أخرج قبل العملية وأتمشى في الشارع بعد العملية لو مايضايقكيش يعني،".

واعتبرت بسمة وهبة أن صديقتها قد تكون ماتت نتيجة الحسد أيضاً قائلة: "أحب أقولك أنت واللي زيك ربنا ما يحكم عليكي يا بنتي باللي في الواحد، وأحمدي ربنا إنك مش مضطرة تسافري عشان تلاقي حل لمرض نادر من فضلكم، ارحمونا وسيبونا في حالنا أنا صاحبتي وفاء ماتت من الحسد".

أزمات بسمة وهبة الصحية

وفي وقت سابق، خضعت بسمة وهبة لـ عملية قسطرة استكشافية على القلب، بعدما ساءت حالتها الصحية ونُقلت على إثرها إلى المستشفى، حيث سقطت مغشيًا عليها باستديو قناة المحور ببرنامج 90 دقيقة، وكانت تتحدث عن المخاطر الذي التي يتعرض لها الجيل الجديد، متأثرًا بمطربي المهرجانات، واختتمت حديثها  والله أنا قلبي واجعني وأنا بتكلم، أنا بجد تعبانة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار