دنيا بطمة تصدم الجمهور بتغير جذري في ملامحها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023
دنيا بطمة تصدم الجمهور بتغير جذري في ملامحها

صدمت الفنانة المغربية دنيا بطمة الجمهور بتغير جذري في ملامحها من خلال مجموعة من الصور نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

دنيا بطمة تصدم الجمهور بملامحها الجديدة

وأثارت دنيا بطمة حالة من الجدل بسبب تبدل ملامحها التي شبهها البعض فيها بالفنانة اللبنانية نادين نجيم، في الوقت الذي نفي فيه البعض أي شبه بيهما.

وظهرت دنيا بطمة في الصور بإطلالة سوادء بجلبات من تصميم وداد كريستال، مزين بتطريزات ذهبية واختارت مكياج قوي برونزي قاتم مع ألوان ترابية فوق عينيها وبدت مختلفة تماماً بسبب عملية تحددي الذقن الي خضعت لها منذ فترة ليصبح وجهها وذقنها مدبب بالإضافة إلى انتفاخ وجنتيها وشفتيها بشكل بارز

وسببت دنيا بطمة حيرة للجمهور حول سبب تبدل ملامحها ورجح البعض خضوعها للتجميل مجدداً بينما اعتبر آخرون أن تغير شكلها بسبب الميكاج أو الفوتوشوب

دنيا بطمة تصدم الجمهور بتغير جذري في ملامحها

واعتبر البعض أن شكل دنيا بطمة الجديد لا يناسبها على الإطلاق، بينما شبهها البعض بالممثلة الكويتية أمل العوضي خاصة بعد تبدل ملامحها تماماً.

واتهم البعض دنيا بطمة بتعمد تغير شكلها لتتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الجدل الذي تثيره بملامحها المختلفة في كل مرة تظهر فيها.

وسخر البعض من تصريحات دنيا بطمة السابقة التي نفت فيها خضوعها لعمليات التجميل مؤكدة أن سبب نضارة بشرتها هو شرب الماء والنوم بانتظام، حيث علق البعض: "بتشرب مي وبتنام بكير".

دنيا بطمة تصدم الجمهور بتغير جذري في ملامحها

وغالباً تثير الفنانة المغربية الجدل بسبب ملامحها وإقدامها على التغيير المستمر في شكلها وهو ما يعرضها لانتقادات لاذعة من قبل بعض الجمهور الذي يسخر من شكلها معتبرين أن الأمر مبالغ فيه.

تغير ملامح دنيا بطمة

تعتمد دنيا بطمة على حقن الفيلر التي تجعل وجهها أكثر امتلاء وغيرته من وجه نحيف إلى وجه دائري ثم وجه يتميز بذقن مدبب، كما تلجأ الفنانة المغربية لعدد من تقنيات التجميل التي غيرت من ملامحها، منها نحت الفك وتجميل الأنف فضلًا عن حقن البوتكس التي جعلتها تحصل على أعين مشدودة ومرفعة من الأجناب على طريقة "سحبة عيون القطة".

دنيا بطمة تصدم الجمهور بتغير جذري في ملامحها

ملامح دنيا بطمة لم تكن هي فقط التي تغيرت وإنما تغير شكل جسم الفنانة دنيا بطمة أيضًا بشكل لافت للنظر وذلك بعد خضوعها لعمليات نحت وشد حولت من ملامح جسمها تماماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار