صورة شهد الشمري بدون فلتر تكشف التغير الكبير في ملامحها

  • تاريخ النشر: السبت، 09 أكتوبر 2021
صورة شهد الشمري بدون فلتر تكشف التغير الكبير في ملامحها

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للشاعرة والإعلامية العراقية، شهد الشمري، بدون فلتر، بجوار صورة أخرى بتقنية الفلتر، ما أظهر الفارق الكبير بينهما.

وأعادت الصفحات الخاصة بأخبار الفن المشاهير نشر الصورة الكولاج الأولى بفلتر والثانية بدون فلتر، وتباينت ردود أفعال المتابعين، بين السلب والإيجاب تعقيبًا على الإفراط في استخدام الفلاتر في الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدت شهد الشمري بوجه منتفخ أكثر، وأنف أكبر، وعيون بنية، وحواجب غير متناسقة في الصورة التي بدون فلتر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SoOoma (@asoooma147)

وجاء من بين تعليقات المتابعين "ليش دايم يبون المشهور مايتغير مع تغيرات الحياة و كبر سنه ووو .. هذي طبيعه الانسان و الادميه توها والده شي طبيعي ان الفلتر و المكياج بغيرها كثير".

وكذلك تعليق "انا اشوفهه جمیله وروحها جمیله واصلا شهد انسانه لا تقدر بثمن"، و"حتى اللي مسوين ويوهم تجميل يحطون فلتر الواقع غير كلش"، و"بدون فلتر تشبه سعاد عبدالله".

فضلًا عن تعليق "الحمل والاولادة بيورم الوجهه طبيعي"، و"بعد ولادة ايش منتظرين منها يعني".

وكانت الشاعرة والإعلامية العراقية، شهد الشمري، لفتت أنظار متابعيها، بعد ظهورها بإطلالة رشيقة، عقب وضع طفلتها الأولى “ناي”، من زوجها العراقي فهد زيد.

وفي يوليو/تموز الماضي، استقبلت الشاعرة والإعلامية العراقية، شهد الشمري، مولودتها الأولى، من زوجها العراقي فهد زيد والتي أطلقا عليها اسم ناي، وحرصت الإعلامية شهد الشمري على توثيق لحظات ولادتها واستقبال مولودتها ناي داخل غرفة الولادة، والتي برزت فيها لحظات القلق والتوتر والبكاء من الفرحة عن سماع صوت المولودة وسط حضو زوجها والأهل والأقارب.

كانت قد دخلت الشاعرة شهد الشمري القفص الذهبي، في منتصف فبراير/شباط من العام الماضي 2020، وتحديداً بعد مرور 8 أشهر على عقد قرانها على مواطنها فهد زيد، حيث أقيم حفل زفافهما حينها، في القاعة الملكية بنادي الصيد في العاصمة العراقية بغداد، وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا.

الشاعرة والإعلامية العراقية شهد الشمري:

شهد الشمري هي شاعرة عراقية حققت شهرة كبيرة بظهورها لأول مرة في قناة "الفيحاء"، حيث قدمت برنامج ”شهد وشعر“ وبعده برنامج ”صبحكم الله بالخير“.

وفي عام 2016 عملت في قناة "دجلة" الفضائية وقدمت برنامج ”هيل وليل“ وبعدها انتقلت إلى قناة "هنا بغداد" لتقديم البرنامج الشعري ”بيت الشهد“، وفي عام 2018 قدمت البرنامج الشعري ”شاعر العراقية“ الذي عرض على قناة "العراقية".

وكانت شهد الشمري ظهرت لأول مرة في قناة الفيحاء، حيث قدمت برنامج ”شهد وشعر“ وبرنامج ”صبحكم الله بالخير“ و عام 2016 عملت في قناة دجلة الفضائية وقدمت برنامج ”هيل وليل“ وبعدها انتقلت إلى قناة هنا بغداد لتقديم البرنامج الشعري ”بيت الشهد“ وفي عام 2018 قدمت البرنامج الشعري ”شاعر العراقية“ الذي عرض على قناة العراقية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار