مروج الرحيلي بدون فلتر وبشرتها تصدم الجمهور بعد تعرضها للشمس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2023
مروج الرحيلي بدون فلتر وبشرتها تصدم الجمهور بعد تعرضها للشمس

شاركت خبيرة التجميل السعودية مروج الرحيلي، صورة بعد تعرض بشرتها لحروق وندوب إثر أخذها حماماً شمسياً، وهي مصابة بأحد أنواع الحساسية تجاه أشعتها.

حساسية مروج الرحيلي

نشرت مروج الرحيلي صورة، عبر حسابها على تطبيق سناب شات، ليعيد مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشرها عبر حسابات وصفحات مهتمة بأخبار المشاهير.

مروج الرحيلي تعرضت لتشوه طفيفاً وتغير في لون البشرة، كما أصيبت ببعض الندوب والحروق التي نالت من بشرتها بسبب حساسيتها تجاه أشعة الشمس، مع محاولتها للحصول على بشرة سمراء اللون.

وكتبت مروج الرحيلي معلقة على صورتها التي صدمت النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن مروج شاركتها طبيعية وبدون فلاتر لتعديل شكل البشرة وقالت: "بشرتي فل حساسية بعد التشميس".

مروج الرحيلي بدون فلتر وبشرتها تصدم الجمهور بعد تعرضها للشمس

وتفاعل عدد من النشطاء مع ظهور مروج الرحيلي ببشرة متحسسة، مؤكدين أن شكلها بدون فيلتر مختلف تماما عن شكلها عند استخدام الفلاتر، لافتين إلى أنه من الخطأ التعرض لأشعة الشمس بدون اختبار سابق للحساسية مع وضع واقي شمس مناسب لنوع البشرة وبكمية كافية حتى لا تتعرض لحروق وتشوهات بالغة.

يذكر أن مروج الرحيلي اعتادت الظهور بدون فلاتر بين فترة وأخرى، وكان الجمهور يشيد بجمالها الطبيعي، مطالبينها بعدم استخدام الفلاتر التي لا تحتاجها لجمال ودقة ملامحها، كما يشيدون بطريقتها المحترفة في وضع المكياج وإبراز نقاط جمالها.

مروج الرحيلي أيضا خضعت لعدد من عمليات التجميل، التي غيرت بها شكل وجهها وملامحها عن الماضي، لتتعرض لعتاب من متابعيها الذين أكدوا أنها كانت أكثر جمالا في الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار