صورة: شمس تنشر صورة لأصابع قدميها وتحدث سيلاً من الانتقادات..

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 أبريل 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
صورة: شمس تنشر صورة لأصابع قدميها وتحدث سيلاً من الانتقادات..
أثارت الفنانة الخليجية شمس الجدل الواسع بين متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام حين نشرت صورة لأصابع قدميتها المقلمتين وغير المزينتين بطلاء الأضافر وأرفقتهما بتعليق قالت فيه:
 
"هذي صورة أظافري وبعدني مصرة إني أكره شكل الأظافر الطويلة في القدم لأنها تذكرني بطيور الجوارح... هذي نيتي وأنا راح اتصرف على أساس نيتي واللي نيته قذره هذا مو شغلي أربيه". 
 
الصور أثارت موجة من الانتقادات إذ وجد البعض في أصابع أقدام شمس أصابع قبيحة، فيما أتخذ البعض الآخر أبعاداً أخرى للصورة وربطها بالإثارة وتسائل عن الهدف من نشرها.
 
الفنانة الخليجية نشرت أيضاً صورة لحذاء رياضي عبرت من خلالها عن كرهها العميق للأظافر الطويلة شتمت من أسمتهم بالناس القذرة المريضة وكتبت قائلة:
 
"حطيت صورة أظافر مقصوصة من غير لون صورة وبيني وبين البنات للكلام عن بشاعة أظافر القدم الطويلة للمرأة... الحمد لله اكتشفت أن في ناس حتى الأظفر اللي يُرمى في الزبالة يفتنهم و...." 
 
وتابعت تقول  :"اكتشفت أن فيه بنات بيوت ماركبوا طيارة قذارة تفكيرهم وتلميحاتهم. لو اعيش فنانة ١٠٠ سنة وألف العالم واتزوج ٢٠ مرة ماكنت راح افهم القصد القذر اللي أهم راحوا فيه. سبحان الله مجتمع البعض فيه مريض وساكن انستغرام وتويتر واللي يعمل حسابكم هذا أغبى غبي كيفنا نلبس وننزل صور ونسوي الي نبيه ومدعية الشرف خلها تسوي فولو للي يشبهونها والقذر يروح يدور.  
 
صورة: شمس تنشر صورة لأصابع قدميها وتحدث سيلاً من الانتقادات..
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار