بعد انتقادات.. مؤلف مسلسل اللي مالوش كبير يوضح تفاصيل أحد المشاهد

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أبريل 2021
بعد انتقادات.. مؤلف مسلسل اللي مالوش كبير يوضح تفاصيل أحد المشاهد

بعد انتقادات عدة على مواقع التواصل الاجتماعي، اضطر مؤلف وسيناريست مسلسل اللي مالوش كبير، عمرو محمود ياسين، لتوضيح تفاصيل أحد مشاهده.

مسلسل "اللي ملوش كبير" من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وإيمان السيد ودنيا عبد العزيز ودينا فؤاد وعايدة رياض وعدد من الفنانين، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري. ويعرض المسلسل حصريًا عبر قناة واحدة وهي قناة CBC في تمام الساعة 9 مساءً.

وكتب عمرو محمود ياسين، مؤلف المسلسل والسيناريست، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، توضيحًا على منشور تضمن انتقادات للمشاهد الأخيرة من الحلقة الثالثة.

الانتقاد ارتكز على "مسلسل اللي مالوش كبير في آخر الحلقة الثالثة عابد بيراقب تلفون غزل وقرأ الواتس وضربها. إزاي مافهمتش إنه مراقب تلفونها؟ وفي الحلقة الرابعة راحة للخديوي عشان يقتل جوزها وقال لها إن تلفونك متراقب. إزاي وهي ماشية في العربية وهما الاتنين عارفين إن التلفون متراقب يتفقوا على قتل جوزها. وتأكد عليه إنها عايزة تقتله ماهي كانت عنده في المكتب كانوا كملوا الاتفاق. ليه الحوار بيبقي مقلل من ذكاء المشاهد".

ليرد عمرو محمود ياسين، على هذا المنشور تحديدًا بعد نشر سكرين شوت منه "طرح هذا النقد في السوشيال ميديا و بعض الناس بتتداوله وربما ماشافوش الحلقه اصلا لكن مفيش مانع نوضح".

وأوضح المؤلف والسيناريست: "طيب اولا مرحبا بالنقد. ثانيا. بالنسبه لموقف الواتساب مع عابد اللقطه بالنسبه لغزل والموقف كان كالآتي. غزل قاعده ماسكه الموبايل و بتعمل شات مع شخص. دخل عليها عابد. و شايفها ماسكة الموبايل بتعمل شات. .فلما يقرب عليها و يسألها بتكلمي مين و يتعصب عليها فده مش معناه بالنسبه لها انه مراقب تليفونها لكن معناه انه دخل شافها ماسكه الموبايل و بتكتب. فا تجنن عليها خاصة انها بتشوفه شخص عصبي و تصرفاته غير منضبطه. فا عادي جدا بالنسبه لغزل انها ماتشكتش ان التليفون متراقب".

واختتم عمرو محمود ياسين، تعليقه بـ"اما عن موقف الحلقة الرابعة فالخديوي شك ان موبايلها مراقب. كرسائل زي الواتساب و المكالمات العادية وهنا اتفق معاها انه هيكلمها ماسنجر عشان هو مش هيقدر يسمع مكالمة الماسنجر ..لكن اللي ما يعرفوش الخديوي ان. عابد حاطت مايك جوه عريية غزل. و حاطت gps يوريه هي بتتحرك فين و بتروح فين ... و في لقطة في المشهد أظهرت ده".

بعد انتقادات.. مؤلف مسلسل اللي مالوش كبير يوضح تفاصيل أحد المشاهد

مسلسل اللي مالوش كبير من المسلسلات التي ستسابق في دراما رمضان 2021، وهو أول مسلسل يجمع ياسمين عبد العزيز بزوجها، الفنان أحمد العوضي بعد إعلان زواجهما، وثاني مسلسل لهما بعد أن جمعهما "لآخر نفس" في دراما رمضان 2017.

وقال الفنان أحمد العوضي في تصريحات صحافية حول دوره في المسلسل أن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، هي من أهم أسباب تواجده ومشاركته خلال السباق الرمضاني لعام 2021، حيث دفعته للمشاركة معها في مسلسل " اللي مالوش كبير"، حيث قام بتصنيف دورة أنه من أخطر الأدوار التي قام بها خلال مشواره الفني، حيث قام بتصنيفه " الأخطر في حياته".

وأكمل العوضي حديثه أنه رفض خلال التصوير أن يقوم دبلير بعمل المشاهد الخطيرة بدل منه، حيث قام بتنفيذ مشاهده الخطيرة كلها بنفسه، وتعرض للكثير من الإصابات أثناء التصوير، حيث يبرر هذا بأن الجمهور لن يقتنع إلا بوجوده هو وليس بوجود بديل له، في أهم مشاهد بالمسلسل، حيث يسهل بهذه الطريقة يقنع الجمهور بالدور الذي يقوم به.