شمس الكويتية تحدث ضجة بمقطع فيديو جديد أثار غضب السعوديين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 ديسمبر 2020
شمس الكويتية تحدث ضجة بمقطع فيديو جديد أثار غضب السعوديين

بعد فيديو حليب الإبل، أحدثت شمس الكويتية ضجة بفيديو جديد أثار غضب السعوديين، حيث تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو  للفنانة الكويتية وهي تقف وسط مجموعة من الشيفات السعوديات وتطلق مسابقة بهدف دعمهن.

وبمجرد تداول مقطع الفيديو،  تصدر هاشتاغ حمل اسم "شمس اخرسي"، موقع التغريدات تويتر، حيث قام من خلاله عدد كبير في مواقع التواصل بالهجوم على الفنانة شمس الكويتية. 

وظهرت شمس الكويتية في الفيديو وهي تطلق مسابقة لعدد من شيفات السعودية من النساء، قائلة إن هذه الخطوة تأتي لدعمهن، وهو ما تسب في توجيه انتقادات كثيرة لها لتتصدر موقع التغريدات بعبارات عبرت عن غضب أصحابها.


فيديو شمس الكويتية

كانت شمس الكويتية أحدثت ضجة في السعودية بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تبحث عن حليب الإبل في السعودية، ثم ظهرت ناقة فداعبتها شمس الككويتية بكلمات: "يا حبيبتي يا غالية"، لتثير الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو حليب الإبل.

شمس الكويتية في السعودية

ومنذ إعلان دخولها  إلى السعودية تثير الفنانة الكويتية الجدل بآرائها ومقاطع الفيديو التي تظهر فيها، فكانت أحدثت   شمس الكويتية ضجة بردها على منتقديها، بعد إعلان نيتها الإقامة في المملكة العربية السعودية، حيث نشرت في حسابها الشخصي فيديو ظهرت فيه وهي ترد على منتقدي إقامتها في المملكة مطالبة منهم عدم التدخل.

وقالت شمس في الفيديو الذي أثار الجدل: "يعني شنو الدنيا والعة من وقت ما نزلت استشير فانزي ولو سمحتم اللي أنا ما استشرته ما تتدخل ولا ينزل خبر الفيديو.. أنا جالسة استشير فانزي بقولهم وين تحبوني أسكن الرياض ولا جدة وما شاء الله فانزي وقفوني اليوم ولعوا الدنيا في الشارع كلهم وقفوني بنات وشباب واللي من الرياض يقول اسكني عندنا في الرياض.. واللي من جدة يقولون اسكني عندنا في جدة.. ناس واجد وعوايل كتير كلموني يقولون إحنا بيوتنا مفتوحة لكي.. اللي جالسين ينزلون الفيديو ترى مو من حقكم أنا وفانزي جالسين نسولف في سنابنا فممكن تطلعون منها".

زواج شمس الكويتية

وفاجئت الفنانة شمس الكويتية، متابعيها بتعليق مفاجئ عن زوجها المستقبلي، في واحد من بين تصريحاتها المثيرة للجدل،  حيث نشرت صورة رياضية وعلقت على آية قرآنية حول زواج الرجل "مثنى وثلاث ورابع" بتعليق صادم فاجأ جمهورها.

ونشرت شمس الكويتية، المثيرة للجدل بتصريحاتها، صورة ظهرت فيها بإطلالة رياضية وعلقت عليها: "امرأة واحدة تكفي.. أنا اللي هيتجوزنى مش محتاج مثنى وثلاث ورباع انا عندي انفصام في الشخصية و هجنن أمه". 

كانت شمس الكويتية أثارت الجدل بمجموعة من  التصريحات المثيرة للجدل، خلال حضورها ضيفة على برنامج قعدة رجالة في موسمه الثالث،  حيث أعلنت لأول مرة أنها على علاقة عاطفية برجل ما لكنها لم تُصرح بأي تفاصيل حول هذه العلاقة الجديدة.

 شمس الكويتية إنستقرام

كانت الفنانة شمس الكويتية نشرت صور لها من جلسة تصوير ارتدت فيها فستان أسود بنقاط  بيضاء كبيرة، ولفتت الأنظار بوشم على ظهرها أثار التساؤلات، وكان الوشم عبارة عن فراشة ذات أجنحة كبيرة لكنه لم يظهر بشكل كامل إلا أن أغلبه كان باللون الرمادي واعتمدت معه على تسريحة شعر قصيرة منسدل.

وفي الوقت الذي اعتبر فيه البعض أن الوشم جديد وأثار تساؤلاتهم، أكد  آخرن أن الوشم تم رسمه منذ فترة وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها جزء منه بسبب طبيعة إطلالتها لكنه كان مع الفستان الأسود بارز أكثر من المعتاد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار