صورة طبق الأصل: مجسم محمد عبده يخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير 2023
صورة طبق الأصل: مجسم محمد عبده يخطف الأنظار

أدهش ظهور مجسم على هيئة تمثال بالطول الطبيعي لفنان العرب محمد عبده في الرياض الجمهور، حيث بدى الشبه حقيقياً بينهما، لدرجة أن البعض واجه صعوبة في معرفة الأصل من الصورة.

مجسم محمد عبده

وشاركت الحسابات الرسمية لشركة روتانا، عبر منصات التواصل الاجتماعي، صورة الفنان محمد عبده رفقة تمثاله، وبدا الاثنان متطابقا الملامح لدرجة مدهشة.

وظهر محمد عبده وهو يقف خلف المجسم، بإطلالة كاجوال، إذ ارتدى بلوفر باللون الأخضر الداكن وقميص أبيض، وبنطلون جينز وشال، بينما ظهر المجسم بإطلالة خليجية بالجلباب والقميص والشال والعقال والغترة باللون الأبيض.

صورة طبق الأصل: مجسم محمد عبده يخطف الأنظار

بالفعل واجه كثيرون صعوبة في تحديد أي الأشخاص هو الحقيقي في الصورة، واختلط الأمر على البعض في تمييز التمثال المصنوع بدقة بالغة بملامح متقنة على هيئة محمد عبده تحت رعاية هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

مسابقة لمعرفة مجسم محمد عبده

وأطلق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، مسابقة لمن يعرف محمد عبده الحقيقي في الصورة وتمييزه عن التمثال المجسم له.

وقال تركي آل الشيخ في تفاصيل المسابقة عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر: "من الأصل ومن النسخة؟ الفائز يحصل على تذكرتين ليلة صوت الأرض  سيتم الفرز غدًا الساعة ٨ مساءً".

صورة طبق الأصل: مجسم محمد عبده يخطف الأنظار

واستطاع كثيرون بعد تدقيق، معرفة أن الفنان محمد عبده يقف خلف تمثاله مرتديا إطلالته الكاجوال، بينما ظهر التمثال بالزي الخليجي المعتاد، بينما أكد آخرون أنهم لجأوا للتعليقات لمعرفة الأصل من الصورة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار