راشد الماجد في لقطة عفوية مع مجسم محمد عبده

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2023
راشد الماجد في لقطة عفوية مع مجسم محمد عبده

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر قيام الفنان راشد الماجد بتحية عفوية لمجسم الفنان محمد عبده بمتحف الشمع في بوليفارد رياض سيتي بالمملكة العربية السعودية.

راشد الماجد يرحب بمحمد عبده

وظهر راشد الماجد وهو يمر خلال أروقة متحف الشمع بالعاصمة السعودية الرياض، ويوجه التحية لجميع العاملين بالمكان والقائمين عليه.

أثناء مرور راشد الماجد في إحدى غرف المتحف الذي يضم بين جوانبه عدداً من مجسمات النجوم المعروفين، توقف للحظات أمام مجسم الفنان محمد عبده، محيياً إياه وكأنه الفنان الحقيقي.

قال راشد الماجد أثناء توقفه أمام مجسم محمد عبده: "أحسنتم أحسنتم... يمسيك بالخير أبو نورة، أحسنت يا حبيبي" ليتداول النشطاء الفيديو الطريف على نطاق موسع عبر منصات التواصل الاجتماعي.

مسابقة مجسم محمد عبده

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، قد أطلق مسابقة لمن يعرف محمد عبده الحقيقي في الصورة وتمييزه عن التمثال المجسم له.

وقال تركي آل الشيخ في تفاصيل المسابقة عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر: "من الأصل ومن النسخة؟ الفائز يحصل على تذكرتين ليلة صوت الأرض  سيتم الفرز غدًا الساعة ٨ مساءً".

صورة طبق الأصل: مجسم محمد عبده يخطف الأنظار

واستطاع كثيرون بعد تدقيق، معرفة أن الفنان محمد عبده يقف خلف تمثاله مرتديا إطلالته الكاجوال، بينما ظهر التمثال بالزي الخليجي المعتاد، بينما أكد آخرون أنهم لجأوا للتعليقات لمعرفة الأصل من الصورة بسبب حرفية الصنع ودقة المجسم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار