هل حقا تجاوزت ثروة محمد عبده 11 مليار ريال؟ وما هي نصيحة والدته؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل 2022
هل حقا تجاوزت ثروة محمد عبده 11 مليار ريال؟ وما هي نصيحة والدته؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان السعودي محمد عبده وهو يتحدث عن حجم ثروته الهائلة، والتي قال إنها تتجاوز الـ 11 مليار، ليتساءلون عن حقيقة هذا التصريح.

محمد عبده يكشف حجم ثروته

قال الفنان محمد عبده، إنه يمتلك ثروة كبيرة جدا، وعبر عن حجمها بالرقم 11 مليار، إلا أنه لم يقصد أنها بلغت بالمعنى الحرفي 11 مليار دولار.

وقال محمد عبده في حواره مع الإعلامي علي العلياني في برنامج مراحل على قناة SBC لإن ثروته تتمثل في أبنائه وعددهم 11، وهم: نورة وود وخالد وعالية والعنود وسلمان وريم وهيفاء وعبد الرحمن وبدر ودلال.

وأضاف محمد عبده أن كل ابن من أبنائه الـ 11، يُمثل ثروة أكثر من مليار للولد الواحد، لذلك فهو يعتبر ثروته متجاوزة لهذا الرقم، بسبب أولاده.

ثروة محمد عبده الهائلة في العقارات

من المعروف عن الفنان محمد عبده، أنه يمتلك ثروة ضخمة بالفعل، ولكن حجمها لا يمكن تقديره أو حصره، وعندما سُئل الفنان عن الرقم الحقيقي لثروته، أوضح أنه يخشى التصريح بسبب الضرائب.

وخلال اللقاء أوضح محمد عبده أنه يستثمر في العقارات، فهو يمتلك العديد من المنازل والبيوت والقصور في مختلف دول العالم.

ثروة محمد عبده العقارية تنتشر في العديد من الدول، بين الوطن العربي وأوروبا بحسب تصريحاته، ولكن لهذا الموضوع قصة رواها.

نصيحة والدة محمد عبده لتنمية ثروته

صرح الفنان محمد عبده، أن والدته كانت ترفض دخوله مجال الفن، مشيراً إلى أنها نصحته أن يتوجه للتجارة بدلا من هذا المجال.

وأضاف محمد عبده: "أمتلك العديد من المنازل، في دول العالم العربي وفي أوروبا وحتى في الفلبين، وكانت هذه العقارات بناء على نصيحة والدتي".

تابع محمد عبده: "والدتي قالت لي ما دُمت مصراً على دخول هذا المجال الذي لا أحبه، فاستثمر أموالك بالتجارة، فقولت لها سأعمل في المجالين، التجارة والفن وقد كان".

زيجات وأبناء محمد عبده

الفنان محمد عبده تزوج مرتين في حياته، وأنجب 11 ولد، 7 منهم من زواجه الأول وهم: نورة وود وريم وهيفاء وعبد الرحمن وبدر ودلال، واستمرت هذه الزيجة نحو 26 عاماً، اللافت أن محمد عبده كان قد أكد في تصريحات سابقة، أنه لم يجد الراحة في هذا الزواج الذي وصفه بأنه شتته بين العمل في المسرح والفن والنكد المنزلي.

هل حقا تجاوزت ثروة محمد عبده 11 مليار ريال؟ وما هي نصيحة والدته؟

الزيجة الثانية في حياة محمد عبده كانت من سيدة فرنسية ذات أصول جزائرية، وتزوجا في عام 2013 وأنجبت له هذه السيدة 4 أبناء هم: خالد وعالية والعنود وسلمان، ووصفها محمد عبده بزيجته السعيدة، مشيرا إلى أن أولاده هم من أصروا على زواجه.

وأكد محمد عبده أنه لم يهنأ بالسعادة الزوجية، سوى مع أم خالد والدة أبنائه الأربعة الأصغر، مشيرا إلى أن أبنائه من زوجته الأولى يحبونها ويرونها قد عوضت والدهم أيام التعب الأولى، واعتبر عبده أن زيجته الثانية هي الأولى في حياته.

هل حقا تجاوزت ثروة محمد عبده 11 مليار ريال؟ وما هي نصيحة والدته؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار