صورة من حفل زفاف أيمن زيدان ونورمان أسعد تجتاح السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
صورة من حفل زفاف أيمن زيدان ونورمان أسعد تجتاح السوشيال ميديا

فجأة ودون مقدمات، كحال أي تريند يظهر بشكل مباغت، احتجاحت صورة من حفل زفاف الفنان السوري أيمن زيدان، على الفنانة السورية نورمان أسعد، مواقع التواصل الاجتماعي.

يعود تاريخ الصورة لقرابة 38 سنة للفنانة السورية نورمان أسعد وزوجها السابق أيمن زيدان. حيث تم التقاطها أثناء حفل زفافهما الأول.

يبدو أن إحدى الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، هي التي أعادت نشر الصور عبر حسابها، لكنها من المؤكد أنها لم تتوقع أن تجتاح تلك الصور مواقع السوشيال ميديا، نتيجة تداولها بكثافة عالية على مدار الساعات الماضية.

ونتيجة تداول الصور النادرة من حفل زفاف النجمين السوريين، اعتلى اسمهما الكلمات الأكثر بحثًا على محرك البحث "غوغل"، كصدى طبيعي للبحث عن أسمائهما بكثافة على مدار الساعات الماضية.

صورة من حفل زفاف أيمن زيدان ونورمان أسعد تجتاح السوشيال ميديا

صورة زفاف أيمن زيدان ونورمان أسعد:

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول صورة نادرة من حفل زفاف الممثل السوري ​أيمن زيدان​ والممثلة السورية المعتزلة ​نورمان أسعد​، تعود لأكثر من 38 عاماً.

ومع ذلك فإن الصور التي تمّ تداولها اليوم ليست هي المرة الأولى التي نشاهدها، ولا تعتبر نادرة للثنائي، فسبق وأن قام الجمهور بتداولها العام الماضي.

وقد تزوج الثنائي للمرة الأولى بعد تقديمهما مسلسلهما الشهير "​يوميات جميل وهناء​"، بشكل مفاجئ، إلا أن هذا الزواج لم يستمر إلا لوقت قصير ولأسباب مجهولة وغير معروفة، لكنهما بقيا صديقين وتعاونا مجدداً معاً في الجزء الثاني من المسلسل، بعنوان "​ألو جميل ألو هناء​".

هذا الزواج أثمر عن طفلة اسمها جودي، وحدث الطلاق وبقيت جودي في حضانة أمها نورمان أسعد.

وتزوج الثنائي بعد سنة واحدة من طلاقهما، وبعد مشاركتهما في مسلسل "ألو جميل ألو هناء" ودام الزواج لمدة 3 سنوات أخريات، لكن الانفصال كان الخيار الأفضل لهما مرة جديدة، فانفصلا عام 2003.

اعتزال نورمان أسعد بطلة هناء وجميل:

تزوجت الفنانة السورية نورمان أسعد ثلاث مرات، الأولى من أيمن زيدان، والثانية من المخرج العراقي الراحل عدنان إبراهيم، والثالثة من رجل الأعمال العراقي نهرو محمد عبد الكريم وأنجبت منه أربعة أبناء هم: تيجان، تاج، جينار، روجينا”.

ويشار إلى أن الفنانة نورمان أسعد، تعرضت لحادثي سير أثناء مشوارها الفني، إحداهما كانت خطيرة للغاية، حيث انقلبت بها السيارة أكثر من 6 مرات وهي ذاهبة لتصوير دورها في مسلسل “هوى بحري” عام 1997.

والحادث الثاني كان بعده بعام واحد، مما تسبب لها في أضرار بالوجه جعلتها تجري أكثر من عملية تجميل، جعلت ملامحها تتغير بعض الشيء.

بعدها أعلنت نورمان أسعد اعتزالها الفن عقب زواجها من رجل الأعمال العراقي نهرو عبد الكريم في عام 2007، وظهورها الإعلامي بعدها كان كضيفة في البرامج فقط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار