زفاف غيث مروان وسارة الورع في دبي حديث السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
زفاف غيث مروان وسارة الورع في دبي حديث السوشيال ميديا

بدأ رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في تداول صور حفل زفاف اليوتيوبر والإنفلونسر السوري غيث مروان على خطيبته سارة الورع، والذي أقيم منذ قليل في دبي، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء وعدد من مشاهير السوشيال ميديا.

حفل زفاف غيث مروان وسارة الورع

يحتفل اليوم غيث مروان بحفل زفافه على سارة الورع، حيث تصدر حفل الزفاف مؤشرات البحث في المملكة العربية السعودية، مع دخل غيث محمول على أكتاف أصحابه، وسط فرحة كبيرة وسعادة، وعلى أنغام أغنية "طلوا عينيها" لــ نادر الأتات قام والد سارة بتسليمها إلى عريسها غيث، بعد أن قامت سارة بتقبيل يد والدها، ثم بدأت في الاحتفال مع غيث بليلة الزفاف.

زفاف غيث مروان وسارة الورع في دبي حديث السوشيال ميديا

تصدر هشتاج غيث مروان تريند الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سبق وتحتفل غيث وسارو بحفل زفاف على الطريقة المغربية، من خلال مشاركته مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، حيث كتب معلقاً على الصور "احتفال مغربي".

تامر حسني يفاجئ غيث في حفل زفافه

وقبل يوم من حفل الزفاف فاجئ النجم المصري تامر حسني غيث مروان وسارة الورع الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة، بطريقة مميزة ومختلفة، وجاء هذا من خلال تلبية طلب غيث حضوره ومشاركتهم الحفل، فحقق الأول رغبته وفاجاءهم بحضوره.

حيث زار تامر حسني غيث وسارة في منزلهم واحتفل معهم بطريقة مصغرة قبل الحفل، من خلال الغناء والرقص مع الثنائي، على أنغام أغنية شهيرة مثل "حلم سنين" من فيلم "البدلة" و"يا بنت الآية"، حيث أهدى لهم ليلة مميزة للعروسين.

ونشر اليوتيوبر السوري مقطع فيديو عبر قناته على يوتيوب، روى خلاله كيف كانت البداية لدعوة تامر حسني، انتهاء بسفر الأخير إلى أبوظبي، والاحتفال معهما على أنغام أغنية “عيش بشوقك” أيضًا، والتي أداها مروان في أحد مقاطع الفيديو المنشورة على “إنستغرام” يدعو فيها الفنان لحضور زفافه.

غيث مروان يحتفل بزفافه برفقة تامر حسني

حيث وثق غيث أحداث الليلة، من خلال نشر مقاطع فيديو مصورة من عقد القرآن، وهو متأثر ويبكي، ووثق أيضاً النجم تامر حسني لحظاته مع العروسين من خلال مقاطع مصورة عبر خاصية "استوري"، على حسابه الخاص على تطبيق "إنستقرام"، معرباً عن سعادته بهذه الدعوة.

زفاف غيث مروان وسارة الورع في دبي حديث السوشيال ميديا

من هم غيث مروان وسارة الورع

غيث هو صانع محتوى سوري الجنسية يبلغ من العمر 31، يوثق غيث يومياته من خلال نشر مقاطع فيديو قصيرة على صفحته الشخصية على تطبيق "إنستقرام"، سارة الورع هي فتاة سورية الأصل، تبلغ من العمر 27 عاما، وتعمل أخصائية تغذية ومدربة لياقة بدنية، انتقلت من دمشق في سوريا وهي مسقط رأسها للعيش في دبي بحكم عملها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار