رقص شمس الأسطورة في حفل زفافها ودلع ابنتها ترند السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يناير 2022
رقص شمس الأسطورة في حفل زفافها ودلع ابنتها ترند السوشيال ميديا

تصدرت مشهورة سناب شات السعودية، شمس الأسطورة، ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد أن احتفلت بزفافها لزوجها السابق الإعلامي السعودي تركي القرني مرة أخرى.

رقص شمس الأسطورة وابنتها يلفت الأنظار

ولفتت شمس الأسطورة الأنظار لها بطريقة احتفالها الغريبة في الزفاف وفخامة التحضيرات التي ظهرت في الفيديوهات بالإضافة إلى ارتدائها اللون الأسود لفستان الزفاف.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لها وهي ترقص مع ابنتها كان حديث المتابعين خاصة بعد أن ظهرت فيه طفلتها المصابة بمتلازمة داون.

التعليقات على رقص شمس الأسطورة ودلع ابنتها انقسمت ما بين الإشادة بعفوية الطفلة وابنتها والتعجب من اللون الأسود في حفل الزفاف.

وجاءت التعليقات على فستان شمس الأسطورة: "ايش فيها العروس لابسه اسود عسى ما شر أول مرة أشوف عروس تلبس اسود"، "ياحافظ عروس لابسه اسود جنها بحداد ... اعوذ بالله من هاللون"، يا  لطيف ليش فستانها اسود"، "ياربيه هالمشاهير مستعدين يسوون اي شي مخالف بس عشان الترند ، اجل فستان عروس لونه اسود!!".

واثنى المتابعون على عفوية ابنة شمس الأسطورة وجاءت التعليقات: "المتلازم الداون هي العروسه مشاء الله ربي يحفظها أجمل قلوب البشر والصدقهم"، يا زين بنتها"

حفل زفاف شمس الأسطورة

واحتفلت شمس الأسطورة بزفافها على تركي القرني للمرة الثانية بعد عودتهما عقب الانفصال، إلا أن طريقة الاحتفال أثارت موجة من الجدل ليس فقط بسبب سباق الجري الذي تحدت فيه زوجها وإنما بسبب إطلالتها المثيرة للجدل، فتساءل الجمهور عن سبب ارتدائها لفستان زفاف باللون الأسود.

نهاية سباق شمس الأسطورة مع زوجها جاءت صادمة حيث سقطت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي على الأرض ولكن لم يتبين ما إذا كانت تعرضت لإصابات أم لا.

سقوط شمس الأسطورة في حفل زفافها

وخلال تحديها لزوجها سقطت شمس الأسكورة على الأرض وهي تركض منافسة لزوجها، وتفاعل الجمهور مع هذه اللقطات متسائلين عن سبب تعمدها الدخول في مثل هذا السباق بفستان زفاف وحذاء عال.

واعتبر عدد من متابعي شمس الأسطورة أنها تعمدت إثارة الجدل بإطلالتها بفستان الزفاف الأسود ودخولها في سباق غريب مع زوجها في حفل الزفاف.

من هي شمس الأسطورة؟

وتعتبر شمس من أشهر شخصيات "سناب شات" في المملكة العربية السعودية، حيث ينال السناب إقبال كبير من السعوديين يشاركون عليه يومياتهم وصور وفيديوهات مناسباتهم.

وفي وقت سابق، استجاب تركي القرني، طليق شمس الأسطورة، لمطلبها بـ العودة إليه، وأبدى رغبته في تصحيح مسار علاقتهما والعودة إلى بعضهما البعض، بعد فترة وجيزة من وقوع الطلاق.

وفاجأ الإعلامي السعودي طليقته بالتقدم لها من جديد وطلب يدها، بعدما انتظرها أمام باب منزلها حاملا في يده خاتم الزواج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار