نورمان أسعد تخطف الأنظار بعزاء والد زوجها بتحولها لنسخة من هيفاء وهبي

  • الأحد، 19 يوليو 2020 الأحد، 19 يوليو 2020
نورمان أسعد تخطف الأنظار بعزاء والد زوجها بتحولها لنسخة من هيفاء وهبي

عادت النجمة السورية المعتزلة نورمان أسعد للظهور بشكل مفاجئ بعد ابتعادهها عن الأضواء لسنوات، حيث خطفت الأنظار مؤخراً بعزاء والد زوجها، إذ لاحظ الجمهور التغير الكبير في ملامحها لتتحول لنسخة من هيفاء وهبي.

نورمان أسعد نسخة من هيفاء وهبي بعزاء والد زوجها

وبينت لقطات بالفيديو لحظة وصول نورمان أسعد لمكان إقامة عزاء والد زوجها محمد بن عبد الكريم الكسنزاني الحسيني في العراق، حيث كانت ملامحها متغيرة تماماً وبدت بوجه منحوت وبشفاه بارزة، مما جعل الجمهور يقارن بينها وبين هيفاء وهبي.

بينما أطلت النجمة السورية المعتزلة منذعام 2007، في لقطة أخرى من تواجدها في العزاء، ولفتت الأنظار برشاقتها وملامحها الشابة، غير أن الشبه الشديد بينها وبين هيفاء وهبي بفعل عمليات التجميل، جعل الجمهور يبدي اندهاشه من ذلك التحول المفاجئ في شكلها.


جودي زيدان ابنة نورمان أسعد وأيمن زيدان وبحسب التقارير الصحفية، فإن جودي ابنة أيمن زيدان ونورمان أسعد تقيم حالياً مع والدتها في الأردن حيث تكمل تعليمها، إلا أنها تحرص على إبقاء حياتها الخاصة بعيداً عن منصات السوشيال ميديا، ورغم هذا فإن الجمهور يتداول بعضاً من صورها المسربة من وقت لآخر.  ويبلغ عمر جودي زيدان ابنة نورمان أسعد حوالي 17 عاماً حالياً، حيث خطفت الأنظار مؤخراً بصورها بقفطان مغربي باللون الوردي الدافئ، كشف عن جمال ملامحها التي تتطابق إلى حد كبير مع شكل والدتها الفنانة المعتزلة، مما دفع الجمهور للمقارنة بينهما.

جودي زيدان ابنة نورمان أسعد وأيمن زيدان

وبحسب التقارير الصحفية، فإن جودي ابنة أيمن زيدان ونورمان أسعد تقيم حالياً مع والدتها في الأردن حيث تكمل تعليمها، إلا أنها تحرص على إبقاء حياتها الخاصة بعيداً عن منصات السوشيال ميديا، ورغم هذا فإن الجمهور يتداول بعضاً من صورها المسربة من وقت لآخر.

ويبلغ عمر جودي زيدان ابنة نورمان أسعد حوالي 17 عاماً حالياً، حيث خطفت الأنظار مؤخراً بصورها بقفطان مغربي باللون الوردي الدافئ، كشف عن جمال ملامحها التي تتطابق إلى حد كبير مع شكل والدتها الفنانة المعتزلة، مما دفع الجمهور للمقارنة بينهما.

أيمن زيدان ونورمان أسعد

وكان أيمن زيدان ونورمان أسعد بطلا مسلسل "يوميات جميل وهناء" قد تزوجا بعد انتهاء المسلسل، إذ تعتبر الزيجة الثالثة للنجم السوري قبل أن يتم الانفصال بينهما سريعاً لأسباب غير معروفة، وبعد عام من الطلاق تزوجا مرة أخرى، واستمر زواجهما الثاني لمدة 3 سنوات فقط  وانفصلا عام 2003 بعد أن أنجبا ابنتهما جودي، وبعد ذلك تزوجت النجمة السورية المعتزلة من المخرج العراقي عدنان إبراهيم في عام 2004 وانفصلا في عام 2006، وفي مطلع عام 2007 تزوجت من رجل أعمال إماراتي، وانجبا عدد من الأبناء. وأقامت معه منتقلة بين الولايات المتحدة الأميركية والأردن، كما تزوج الفنان أيمن زيدان من جديد ويبلغ عدد أبنائه 6.