صورة نادرة للملك سلمان: يوتيوبر شهير يقدم هدية للعاهل السعودي

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023
صورة نادرة للملك سلمان: يوتيوبر شهير يقدم هدية للعاهل السعودي

وثق اليوتيوبر ثواب السبيعي، مؤسس قناة سائح تيوب، فيديو إهدائه صورة نادرة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إلى الأمير سلطان، الذي وعده بتوصيلها إلى العاهل السعودي نيابة عنه.

صورة نادرة للملك سلمان

أوضح ثواب السبيعي في مقطع فيديو نشره عبر حساباته على السوشيال ميديا، أن الصورة النادرة للملك سلمان، التقطها مصور فرنسي على أحد الأبواب السياحية في السنغال، والذي التقط عنده أكثر من 23 رئيسا وملكاً صوراً مختلفة.

شاهدي أيضاً| ولي العهد محمد بن سلمان يتوج الفائز بكأس الفروسية في المملكة

أكد اليوتيوبر المهتم بالسفر أنه اشترى الصورة وحقوق الملكية من المصور صاحب الصورة الأصلي، مشيراً إلى أنها هدية إلى خادم الحرمين الشريفين.

ووعد الأمير سلطان بتوصيل الصورة إلى العاهل السعودي، كما طلب من السبيعي كتابة إهداء بخط يده إلى الملك سلمان، خلف الصورة وقال: "بهديها نيابة عنك إلى طويل العمر، بشوفه الحين في محله، إحنا والأسرة كلها عنده".

شاهدي أيضاً| صورة نادرة للملك سلمان بن عبدالعزيز منذ 65 عاماً

وكتب ثواب السبيعي معلقا على الفيديو: "هديتي لمقام سيدي الملك سلمان، أهديتها للأمير سلطان وفاجأني إنه سيهديها إلى الملك سلمان نيابة عني وطلب مني أكتب الإهداء بخط يدي".

أضاف اليوتيوبر السعودي: "

مع أني أهديته الصورة بحقوقها وملكيتها الفكرية إلا أنه آثر على نفسه أن تصل للملك باسمي وهذا أكبر دليل على تواضع وقرب وكرم القيادة من الشعب".

صورة نادرة للملك سلمان: يوتيوبر شهير يقدم هدية للعاهل السعودي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار