رد فعل هستيري من يوتيوبر شهير لرؤية كريستيانو رونالدو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2023
رد فعل هستيري من يوتيوبر شهير لرؤية كريستيانو رونالدو

لم يستطع اليوتيوبر الأمريكي الشهير سبيد السيطرة على نفسه من الفرحة الشديدة بعد أن التقى أخيراً لاعبه المفضل كريستيانو رونالدو بعد المبارة الأخيرة لمنتخب البرتغال ضد البوسنة والهرسك.

رد فعل هيستيري ليوتيوبر بعد رؤية كريستيانو رونالدو

وظهر سبيد في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو يسقط على الأرض من شدة الفرحة مع اقتراب نزول اللاعب البرتغالي إلى سيارته قرب ملعب المباراة.

وبدأ اليوتيوبر الشهير في الصراخ "يا إلهي أنا أحبك"، قبل أن يقف مجدداً ويبدأ في احتضان لاعب نادي النصر السعودي ويلتقط معه الصور بينما بدأ كريستيانو رونالدو في المزاح معه.

وظهرت حالة الذهول على اليوتيوبر الأمريكي بمجرد اقتراب رونالدو منه، وارتكز على ركبتيه إلا أن رونالدو جذبه للوقوف وصافحه وهو يقلد طريقة الاحتفال الشهيرة الخاصة به بعد إحراز الأهداف.

واستمرت حالة الذهول والصدمة التي عانى منها اليوتيوبر حتى بعد دقائق من رحيل كريستيانو رونالدو الأمر الذي حاز إعجاب وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة.

سبيد ومحاولاته الشهيرة لرؤية كريستيانو رونالدو

يذكر أن شهير موقع يوتيوب سبيد حاول لقاء كريستيانو رونالدو عدة مرات على مدار السنوات الماضية، كان من بينها عندما سافر من الولايات المتحدة لحضور مباراة لمانشستر يونايتد الذي كان يلعب فيه اللاعب البرتغالي وقتها إلا أنه استبعد من التشكيلة بسبب مرضه.

لم يستسلم سبيد بعد استبعاد كريستيانو رونالدو من المباراة التي حضرها، وقرر السفر إلى قطر لحضور مباراة البرتغال في دوري الـ 16 من كأس العالم قطر 2022، إلا أنه صدم وقتها بقرار مدرب البرتغالي بوضع رونالدو في قائمة الاحتياطي وحرم سبيد من رؤيته لذا قررت السفر إلى مباراة البرتغال والبوسنة من أجل رؤيته والذي تكللت بالنجاح أخيراً.

يذكر أن اليوتيوبر الشهير، هو إرين واتكينز جونيور من مواليد 21 يناير 2005، والمعروف باسمه المستعار على سبيد هو أحد مشاهير موقع يوتيوب حول العالم.

واشتهر “سبيد” بقيامه ببث مباشر متنوع يلعب فيه بشكل أساسي ألعاب الفيديو بما في ذلك “Roblox” و”Fortnite” ولعبة “الفيفا” الشهيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار