فساتين زفاف Viktor and Rolf لخريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 13 أكتوبر 2021
فساتين زفاف Viktor and Rolf لخريف وشتاء 2022

قدمت دار الأزياء الهولندية الفاخرة فيكتور آند رولف مجموعة فساتين الزفاف لموسم خريف 2022 ومع حفلات زفاف خريف وشتاء 2021، يقدم فنانو الأزياء فيكتور آند رولف مزيجاً من الملابس المنحوتة والعبايات الخفيفة والمتجددة الهواء التي تتميز بمجموعة من الزخارف الزهرية والمجوهرات المستوحاة من اللؤلؤ والمواد الصديقة للبيئة.

تتكون قصة الأزهار لهذا الموسم في فساتين الزفاف من زهور مصنوعة يدوياً ومصنوعة من طبقات من الأورجانزا وأعمال فنية من الزهور والدانتيل الزهري الغرافيكي الجرافيكي وزهور مارغريت المزينة بتطريزات كريستالية صغيرة تبرز بريقاً رائعاً.

يتميز العرض المنسق للفساتين الخالدة والكلاسيكية من مجموعة Viktor&Rolf لفساتين زفاف خريف وشتاء 2022 على شكل حرف A المصممة من جاكار الأزهار الغني والجودة الإيطالية الفاشلة والتفتا الصديقة للبيئة وهي تتميز بأصداف رسومية ونظيفة تفسح المجال لأحجام ضخمة مطوية وستائر عضوية وقطارات مثيرة.

تبرز الزخارف الموسمية الجريئة المستوحاة من الجواهر الملكية الجمال الفخم وتعطي لمسة عصرية للمجموعة.

أبرز ما يميز فساتين فيكتور آند رولف لهذا الموسم 

"Volant Flower High-Low":

  • فستان مذهل مرتفع ومنخفض مع صد نظيف وحمالات في ميكادو ناعم مع تراكب Cummerband في الخصر.
  • الزهور المصنوعة يدوياً المصنوعة من طبقات الأورجانزا تزين التنورة الضخمة بالكامل.
  • تم التأكيد على الحافة من خلال الأورجانزا فولانت.

"ثوب التفتا الملكي":

  • فستان مثير من قماش التفتا الصديق للبيئة مع تقويرة مكشوفة الأكتاف مزينة بفيونكة واسعة وأكمام قصيرة على شكل جرس.

  • تم تصميم الفستان بالكامل بأسلوب التنورة الداخلية ويتميز بحزام خصر عريض. يتم إنشاء الاهتمام الخلفي من خلال الزنانير السخية التي تتدلى أسفل القطار الضخم.

دار أزياء Viktor & Rolf

Viktor & Rolf هي دار أزياء فاخرة رائدة تأسست عام 1993 على يد فنانين أزياء فيكتور هورستينج ورولف سنورين بعد تخرجهما من أكاديمية أرنهيم للفنون والتصميم، تحظى دار Viktor & Rolf بشهرة واسعة وتحظى بالاحترام بسبب تصميمها الاستفزازي للأزياء الراقية وبريقها المفاهيمي وتطمح إلى خلق جمال مذهل وأناقة غير متوقعة من خلال نهج غير تقليدي للموضة.

  • عرض مجموعات الأزياء لأكثر من عشرين عاماً خلال أسبوع الموضة في باريس منذ أول مجموعة هوت كوتور في ربيع وصيف 1998.
  •  تثير إبداعات فيكتور ورولف روحاً استفزازية مشبعة بالتناقضات السريالية.
  • مع مجموعات العروس، يقدم Viktor & Rolf مجموعات فساتين الزفاف الفاخرة استكشاف العناصر المميزة المستوحاة من تأثيرات الأزياء الكلاسيكية.
  • يمثل Viktor & Rolf امتداداً للأسلوب الشخصي لفناني الموضة فيكتور هورستينج ورولف سنورين وهو يعكس الرابط التكميلي للمصمم وهو انعكاس حميمي مع نظرة مرحة على الملابس الرسمية.