ضرب وألفاظ خارجة لفيفي عبده في مقلب رامز جلال وما حدث لوجهها أثار ضجة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مايو 2019
ضرب وألفاظ خارجة لفيفي عبده في مقلب رامز جلال وما حدث لوجهها أثار ضجة!

حلت الفنانة فيفي عبده ضيفة في مقلب رامز جلال "رامز في الشلال"، فلم تتمالك نفسها من شدة رعب الموقف، فانهارت بالألفاظ الخارجة على الموجودين حولها، إلى جانب اعتدائها بالضرب على رامز فور رؤيته.

رامز جلال في "رامز في الشلال" استدرج ضيفته فيفي عبده إلى إندونيسيا، بحجة تصويرها لإعلان أمام شلالات وفجأة يسقط بها الجسر في المكان، فتصارع من أجل إنقاذ نفسها، حتى يأتي قارب وينقذها به العديد من الأشخاص.

فجاءت اللحظة التي لم تتمالك فيفي عبده نفسها، عندما ركبت القارب وأخذ يصارع الماء والشلالات، فأخذت تصرخ وتسب كل من حولها، بينما ظل رامز جلال بجوارها متنكراً محاولاً الإمساك بها، ولكنها نهرته أكثر من مرة.

وبعد أن استقر القارب على جزيرة، ظهر لفيفي عبده غوريلا فأخذت تصرخ بشدة، حتى كشف رامز جلال عن نفسه فاعتدت عليه بالضرب المبرح.

وبعد انتهاء حلقة فيفي عبده في برنامج "رامز في الشلال"، تصدرت "تريند"على  تويتر بسبب رد فعلها وألفاظها الخارجة التي دفع الكثيرون للتغريد بشكل ساخر بشأن ما جرى.

أما أكثر ما أثار ضحك الجمهور، هو ظهور فيفي عبده في نهاية المقلب دون حواجب، حيث تسبب الماء في افساد مكياجها، فاختفت حواجبها بفضله مما جعل شكلها غريباً، وانطلقت التعليقات الساخرة التي بدأت تسأل أين حواجب فيفي عبده؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار