محمود كهربا ينهار بعد مقلب رامز جلال ويهدد الأخير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023
محمود كهربا ينهار بعد مقلب رامز جلال ويهدد الأخير

وقع نجم النادي الأهلي محمود كهربا ضحية لبرنامج رامز نيفر إند، ليتعرض بعدها لانهيار بعد تنفيذ رامز جلال لمقلب برنامجه. وذلك قبل ان ينهال بالضرب على رامز جلال في نهاية الحلقة.

بدأت الحلقة بتوجيه أسئلة للاعب كرة القدم عن النواد التي لعب فيها ورأيه بين ناديي الزمالك والأهلي ليختار اللاعب النادي الأخير مؤكدا على أنه الأفضل له.

محمود كهربا في حلقة رامز جلال

انهار محمود كهربا نجم النادي الأهلي وبدأ في الصراخ بصوت عال، وبعد أن اكتشف أن اللقاء مقلب من رامز جلال بدأ في توبيخه بصوت عال.

وبعد انتهاء المقلب وبمجرد فك الأحزمة من مقعد اللاعب محمود كهربا أمسك بمقدم البرنامج رامز جلال ولقنه علقة ساخنة بقوة، ليحاول رامز جلال إقناعه بالتوقف عن الضرب إلا أن محمود كهربا استمر في الضرب دون توقف.

برنامج رامز نيفر إند

يأتي محمود كهربا ضيف الحلقة الخامسة من برنامج رامز جلال وسبقه كل من النجوم محمد فؤاد، ياسمين عز، أحمد السقا، والفنان محمد رمضان والذي جاء ضيفا للحلقة الأولى من برنامج المقالب الرمضاني الأشهر.

تهديد محمود كهربا لرامز جلال:

وخلال الحلقة اعتذر محمود كهربا لجمهور نادي الزمالك، مؤكدا على أن مشكلته مع إدارة النادي التي لم تصرف له مستحقاته، وخلال حديثه هدد رامز جلال وتوعده بعد فك حزام المقعد قائلا: "أنا بقولك أنت عم مصر بس فك الحزام ده وهنشوف مين فينا عم مصر".

وقع عدد من النجوم ضحية لبرنامج رامز جلال أيضًا حيث سيظهر في الحلقات القادمة كل من عارفة عبد الرسول، وغيرها من النجوم العرب والمصريين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار