رد فعل عنيف من أحمد فتوح بعد مقلب رامز جلال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023
رد فعل عنيف من أحمد فتوح بعد مقلب رامز جلال

انهال نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، أحمد فتوح، بالضرب على رامز جلال بعد أن ضربه الأخير بقالك الكيك في وجهه ضمن فقرات المقلب لبرنامج رامز نيفر إند.

وبمجرد كسر الثور للزجاج ضرب رامز جلال أحمد فتوح بقالب الكيك في وجهه إلا أن الأخير رفض التحرك إلا بعد أن ضرب رامز جال علقة ساخنة قبل دخوله الغرفة المعروفة بغرفة الغسالة.

سخرية من أحمد فتوح

واستقبل رامز جلال أحمد فتوح بسخرية قائلاً: "مش هقدم الضيف هلبس توب المحقق وهعرف إذا كان صادق ولا بريء، أحمد فتوح أحسن باك شمال في الجيل.. معانا ومعاكم اللي اتقال كلام عليه مش مسموح واللي قلبه مجروح أحمد فتوح، هنشعللها نار وهنتقل مع فتوح العيار".

رد فعل أحمد فتوح على مقلب رامز جلال:

وأضاف خلال اختياره بين مقلب المطعم الطائر والغسالة: "حلقات لاعيبة الكورة بتبقى في منتهى الخطورة أخاف رجلة تتمزق أو يتطبح في القورة اسحبي يا عزة وخليكي شطورة، ألف مبروك مقلب الغسالة يا فتوح بس غباء وضرب مش مسموح".

برنامج رامز نيفر إند

ينضم بذلك أحمد فتوح إلى قائمة النجوم اللذين وقعوا ضحية لرامز جلال ومنهم محمد فراج، بسنت شوقي، إيمان العاصي، محمد رمضان، نهال عنبر وابنها حسام، أمير عيد، أمينة شلباية، رنا رئيس، نجم النادي الأهلي محمود كهربا، الفنان محمد فؤاد والذي تسببت حلقته في غضب البعض وخاصة طبيبه الذي اتهم رامز جلال بارتكاب جريمة بعد تنفيذ المقلب رغم علمه بأن الفنان المصري خرج من غرفة العمليات قبل أيام من المقلب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار