سماح أنور تسخر من فان دام بسبب مشاركته في مقلب رامز جلال

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2022
سماح أنور تسخر من فان دام بسبب مشاركته في مقلب رامز جلال

سخرت الممثلة المصرية سماح أنور من نجم الأكشن العالمي جان كلود فان دام، بعد مشاركته في مقلب رامز موفي ستار للفنان رامز جلال، والذي يجري عرضه على القنوات في موسم رمضان الحالي.

سماح أنور تسخر من فاندام

وجهت سماح أنور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رسالة ساخرة من جان كلود فان دام بسبب مشاركته في مقلب رامز موفي ستار.

ونشرت سماح أنور صورة لها وهي تفتعل وجها مضحكاً، وكتبت معلقة على الصورة: "والله الواحد كل ما يشوف بلوة فان دام يحمد ربنا علي قلة الشغل".

سماح أنور تسخر من فان دام بسبب مشاركته في مقلب رامز جلال

وقصدت سماح أنور السخرية من جان كلود فان دام، لقبوله بالمشاركة في مقلب رامز جلال في إشارة منها أن قلة عروض الأفلام عليه في هوليوود، جعلته يقبل بالمشاركة في هذا البرنامج.

خلافات سماح أنور ورامز جلال

هذه ليست المرة الأولى التي تسخر فيها سماح أنور من رامز جلال، أو تهاجمه فيه وتنتقده، ولكن حدث هذا في أكثر من مرة، تبادلا فيها السخرية بطرق مختلفة.

في رمضان 2017، وقع لاعب كرة القدم المصري رمضان صبحي، ضحية لرامز جلال في مقلب رامز تحت الأرض، وبتعليقات رامز الساخرة المعهودة، علق على ظهور رمضان صبحي قائلا: "إيه يا رمضان التسريحة دي يا رمضان الواد رمضان عامل تسريحة سماح أنور".

سماح أنور تسخر من فان دام بسبب مشاركته في مقلب رامز جلال

هذا التعليق على ما يبدو استفز الفنانة سماح أنور التي بدورها لم تصت عندما سُئلت عن رأيها في رامز جلال وبرنامجه في أكثر من مناسبة.

في رمضان 2018 كتبت سماح أنور ساخرة من تنكر الدب لرامز جلال في مقلب رامز تحت الصفر الذي استضاف فيه عدد كبير من النجوم، عبر فيسبوك: "أكتر حد واجع قلبي في رمضان.. البيبي دب اللي بيشتغل مرعب وهو يا عيني معضم وجعان وتعبان ومخنوق وعايز يروح.. برنامج رامز جلال".

وفي تصريحات صحفية سابقة، عبرت سماح أنور عن رأيها في برامج رامز جلال، وبرامج المقالب عموماً، قائلة إنها لا تحبها لأنها تحتوي على عنف وبها نوع من "قلة القيمة".

أضافت سماح أنور أنها لا تفضل هذه النوعية من الأعمال التي تعتمد على إهانة شخص ما، حتى في الأعمال الكوميدية، فالعمل الذي يحتوي على مشاهد ضرب أو إهانة لأحد الأبطال، ترى أنه عيب جداً.

أكدت سماح أنور أنها شخص لا يقبل الإهانة في المطلق، لذلك فهي لا تتعاطف مطلقا مع هذه النوعية من البرامج أوضيوفها، برغم حبها للمزاح والفكاهة مشيرة إلى أنها تعرضت للعديد من المقالب من قبل ولكنها لم تكن كمثل هذه النوعية التي تتعمد إهانة الضيوف.

يذكر أن سماح أنور لم تقع ضحية لأي من مقالب رامز جلال التي بدأت منذ عام 2011 في سلسلة لا تنقطع كانت بدايتها رامز قلب الأسد وحتى الجزء الحالي في برنامج رامز موفي ستار، وكانت قد تداولت بعض الأخبار عن تلقي سماح أنور دعوة لحضور البرنامج إلا أنها رفضت المشاركة، ولكنها لم تؤكد أو تنفي هذا الخبر.

برنامج رامز موفي ستار

يعرض برنامج رامز موفي ستار يوميا في شهر رمضان على قنوات MBC مصر MBC 1، MBC 5، إلى جانب عرضه على منصة شاهد VIP ساعة الإفطار بتوقيت القاهرة بالتزامن مع عرضه في بث مباشر عبر منصة شاهد في نفس الوقت.

ووقع ضحية رامز جلال حتى الآن صابرين وياسمين صبري وهنا الزاهد وحمو بيكا وأخيرا اليوم غادة عادل.

ويعتبر هذا البرنامج هو الثاني على التوالي الذي يصوره رامز جلال في المملكة العربية السعودية بعد برنامج رامز عقله طار، حيث أن الفنان رامز جلال كان قد قدم في رمضان من العام الماضي 2021 برنامج المقالب رامز عقله طار، بمشاركة الفنان السعودي حسن العسيري، الذي استعان به للإيقاع بضيوفه حتى يكون في استقبال الضيوف في البداية، ويأخذهم في جولة بالمكان قبل خوض المقلب الأصلي.

بينما هذا العام، شارك رامز جلال، الإيقاع بالضيوف ضحايا المقلب، النجم العالمي جان كلود فان دام، في موسم جديد من برامج المقالب التي يقدمها سنويًا في رمضان، والتي تتضمن الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار