طبقي مكياج فروزن في 7 خطوات فقط!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2017 آخر تحديث: الإثنين، 27 مارس 2017
مكياج فروزن

تعتبر فروزن من شخصيات ديزني الكرتونية المشهورة كثيراً، فهي لم تجذب الصغار فقط بشخصيتها القوية وملابسها الناعمة ومكياجها الجميل، بل لفتت أيضاً انتباه الكبار وبدأت السيدات بالبحث عن طرق لتطبيق مكياج مماثل لمكياج فروزن، مكياج فروزن يعتمد بشكل أساسي على اللونين الوردي والأرجواني اللامعان. سنقدم لكم في السطور التالية خطوات تطبيق مكياج فروزن بكل سلاسة وسهولة:

مكياج فروزن
1- تمهيد البشرة: 


يجب تمهيد البشرة قبل تطبيق أي نوع من أنواع المكياج على الوجه وخصوصاً عند تطبيق مكياج فروزن لأن يحتاج لتطبيق الكثير من المكياج على الوجه، لذلك يجب أن نبدأ دائماً بتنظيف وترطيب البشرة، ثم تطبيق البرايمر الذي سيسهل عمليه تطبيق المكياج عدا عن أنه يحافظ على المكياج لساعات طويلة على وجهك كما هو.

2- كريم الأساس والكونسيلير:


عند تطبيق مكياج فروزن اختاري اختاري كريم اساس كامل التغطية، وقومي بإخفاء عيوب البشرة من هالات سوداء وغيرها عن طريق تطبيق الكونسيلير، ولا ننسى تطبيق البودرة للحفاظ على طبقة كريم الأساس والكونسيلير من الضياع.

مكياج فروزن

3- الكونتور:


نلاحظ بأن شخصية فروزن لديها خدود غائرة للداخل ويمكننا تطبيق ذلك على انفسنا بإستخدام الكونتور البرونزي وتطبيقه بواسطة فرشاه رفيعه تحت عظام الخدود، ولمعرفة مكان وضع الكنتور ببساطة قومي بمص خدود للداخل حينها سيتكون حفرتين في خدودك، هذه الحفرتين هما المكانان اللذان يجب تعبأتهما بالكونتور البرونزي.

4- أحمر الخدود:


يتميز مكياج فروزن بالخدود ذات اللون الوردي البارد، لذلك قومي بتطبيق أحمر الخدود الوردي على وجنتيك، ولمعرفة المكان المحدد لوضع أحمر الخدود، قومي فقط برسم ابتسامة عريضة على وجهك، المنطقة البارزة في الخدين هما مكان تطبيق أحمر الخدود.

5- برايمر الجفون:


من اهم فوائد برايمر الجفون هي أنه يحافظ على مكياج العين لمدة طويلة كما أنه يعمل على إظهار ألوان الظلال بشكل جميل وجذاب، قومي بإستخدام البرايمر على الجفن بالكامل، وإذا لم يكن لديك برايمر خاص بالجفون قومي فقط بتطبيق كحل أبيض على كامل الجفن.

مكياج فروزن

6- الظل البنفسجي والوردي:


يمتاز مكياج فروزن بتداخل الألوان البنفسجية والوردية معاً، بالبداية طبقي اللون البنفسجي اللامع كطبقة أساسية على جفنيك العلويين، ثم طبقي اللون الوردي المطفي أو المات فوق الطبقة البنفسجية وذلك على ثنية الجفن العلوي بخط عرضي من اليمين الى اليسار لدمج الونين بشكل جيد.

7- إبراز العيون:


عند تطبيق مكياج فروزن على عينيك، يجب أن تقومي بإبراز عينيك كثيراً لأنه الجزء الأكثر أهمية في هذا النوع من المكياج، ولإبراز عينينك قومي بتركيب رموش اصطناعية، ثم طبقي الآيلاينر الأسود على جفنك العلوي، ثم قومي بتطبيق المسكارا السوداء على رموشك العلوية والسفلية، ولا تنسي تطبيق كحل جاف على خط الجفن السفلي داخل العين لإبراز نظرة فروزن الحقيقية على عينينكِ.

هكذا قمنا بالإنتهاء من خطوات تطبيق مكياج فروزن، وإذا أردت الظهور بشكل مماثل تماماً لفروزن قومي بتجديل شعرك على جنب واحد، ولا تنسي ارتداء فستان ازرق طويل ليكتمل لوك فروزن.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار