طرق تنسيق القفاطين الشاطئية على طريقة الفاشينيستا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يوليو 2021
طرق تنسيق القفاطين الشاطئية على طريقة الفاشينيستا

هل أنت من محبي ارتداء القفطان باستمرار بمختلف الأوقات حتى بإطلالة الشاطئ؟ في الحقيقة يعد القفطان من القطع الرائعة التي يمكنك اللجوء إليها للحصول على مظهر جذاب خلال فصل الصيف. وقد اهتمت أغلب الفاشينيستا بارتدائه بموديلات مختلف بحيث يمنحهن مظهر عصري مليئ بالحيوية مناسب للأجواء الصيفية وبالتحديد على الشاطئ.

فإن كنت لا تعلمي كيفية تنسيق واختيار موديل القفطان المناسب لكِ لإطلالة الشاطئ، تعرفي معنا اليوم على كل المعلومات التي يمكن أن تكوني بحاجة إليها عند مواكبة موضة قفطان الشاطئ. وذلك من أجل الحصول على إطلالة عصرية جذابة تعكس أناقتك مثل الفاشينيستا.

كيفية اختيار موديل القفطان المناسب لكِ

دائماً ما تتواجد قواعد الموضة من أجل مساعدة كل امرأة في الحصول على مظهر جذاب بمختلف الأوقات. فكل أنواع الملابس لها القواعد الخاص بها لارتدائها وذلك من أجل الحصول على إطلالة رائعة بمختلف الأوقات. لهذا احرصي على اختيار موديل قفطان المناسب لكِ.

  • يعد القفطان المطبوع الواسع هو أفضل اختيار للنحيفات كي لا يبرز نحافتهن بشكل كبير.

  • إن كنت ممتلئة من الأفضل اللجوء إلى الموديلات البسيطة أو القصيرة التي تضمن لكِ عدم إظهار القوام بشكل ممتلئ بطريقة مبالغة.

  • اختاري طول القفطان حسب قامتك، فمثلاً إن كنت قصيرة اختاري الموديلات القصيرة أو الميدي. أما إن كنت طويلة القامة اختاري الموديلات الطويل للتقليل من طول القامة.

موضة القفاطين الشاطئية هذا العام

تنوعت موديلات القفاطين الشاطئية هذا العام بشكل كبير وذلك عند ظهورها مع الفاشينيستا هذا الصيف. حيث كانت الموديلات البسيطة من أقمشة الستان أو الملونة بدرجات زاهية هي الأكثر رواجاً. 

أما إن كنت من محبي القفاطين المطبوعة فأحب أن أخبرك أنها متصدرة موضة صيف هذا العام. فلم تتخلى عن ارتدائها مدونة الموضة روان بن حسين. وذلك سواء مع طبعات الفهد المنقط إلى جانب ظهور الموديلات المزينة بنقوش التاي داي Tie-dye العصرية التي أصبحت من أكثر الطبعات الرائجة بشكل كبير هذا الصيف.

قفاطين شاطئية للمحجبات

اهتمت أغلب مدوني الموضة المحجبات بارتداء القفطان على الشاطئ بشكل كبير فهو يمنحهن مظهر عصري جذاب إلى جانب الحرية أثناء الحركة. فلن تجدي أي صعوبة في تنسيقه اهتمي فقط باختيار الموديل المناسب لقوامك وذوقك واختاري معه الحقيبة القش بتصميمها المميز لضمان إطلالة رائعة.

نسقي الحجاب التوربان سواء بأقمشة الستان أو القطنية الناعمة للحصول على لفة حجاب مناسبة لإطلاتك على الشاطئ. حيث يمكنك تجربة لفة الحجاب المزينة بونكة عند مقدمة الرأس أو تجربة الشكل الملفوف بطريقة الهندية الشهيرة.

أما إن كنت لا تفضلين اعتماد الحجاب التوربان مع القفطان يمكنك  اللجوء إلى شكل الحجاب غير منتظم الذي يسمى بالـ Loose Hijab بشكله العصري الذي سوف يتماشى مع إطلالتك الشاطئية بشكل كبير. كما يمكنك تنسيق الحجاب مع القبعة القش الشاطئية مثلما فعلت الفاشينيستا سهى طه.

قفاطين شاطئية مع الفاشينيستا

اختارت أغلب الفاشينيستا اعتماد القفطان على الشاطئ حتة إن كانوا غير محجبات، فهناك من اختارت الموديل الذي يتميز بفتحة جانبية بشكل عصري والبعض الأخرى فضلت اعتماد الموديل القصير والميدي لإطلالة صيفية جذابة مليئة بالحيوية.

اهتمي جيداً بتنسيق القفطان الشاطئة مع الحقائب القش أو الموديلات العصرية الملونة. وتعد الأحذية الميول الـ Mule ذات الكعب العالي هي المفضلة لدى الأنيقات. أما إن كنت تبحثين عن تصميم يمنحك الشعور بالحرية فليس هناك أفضل من السليبر المسطح أو الصندل ذو الأربطة على شكل حبل فهي كانت الإكسسوراات المفضلة لدى أغلب الفاشينيستا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار