طرق تنسيق وشاح Twilly: اضيفي الأناقة والبراعة إلى التفاصيل الدقيقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 مايو 2021
طرق تنسيق وشاح Twilly: اضيفي الأناقة والبراعة إلى التفاصيل الدقيقة

إذا كنتِ ترغبين في الخروج في فصل الصيف الحار، بالإضافة إلى العناصر الواقية من الشمس، فكلما قل عدد الملابس والاكسسوارات التي لديكِ، كان ذلك أفضل ولكن أيضاً بسبب هذا، فإن العديد من عشاق الموضة المولعين بالملابس متعددة الطبقات لديهم بقعة ناعمة.

فكري في الصيف على أنه "موسم يصعب فيه ارتداء الملابس" لحسن الحظ، على الرغم من أننا مجبرون على اختيار أقمشة من القطن والكتان العادي القابل للتنفس لملابسنا، لا يزال بإمكاننا إنشاء أسلوبنا الشخصي من الملحقات الصغيرة مثل حقائب اليد والأحذية والمجوهرات.

من بينها، يجب ألا ننسى أيضاً إضافة "الوشاح الحريري" وهو ملحق مناسب للارتداء على مدار العام بالطبع، في الطقس الحار، من المحتمل أن يؤدي ارتداء وشاح مربع كبير إلى حدوث ضربة شمس، لكن وشاح "Twilly" الضيق والطويل الحريري المعروف أيضاً باسم "Bandeau" براعة إبداعية غير متوقعة في الشكل دون تغطية الجلد بشكل مفرط.

إنه ياتي بأنماط ملونة رائعة وبسيطة وأنيقة ورومانسية المختارة وحجمها الصغير الضيق أكثر فائدة للفتيات ويمكنهن بسرعة وسهولة ربط وشاح حريري يناسبهن.

وشاح Twilly على الرقبة يضيف شخصية إلى المظهر

وشاح Twilly على الرقبة يضيف شخصية إلى المظهر

التطبيق الأكثر شيوعاً لأوشحة Twilly هو ربطها في دائرة حول الرقبة مثل القلادة، لمسة شبيهة بقلادات شوكر "Chocker" وهي متعددة الاستخدامات للغاية مع القمصان القطنية والحريرية المزاجية ويمكن استخدامها أيضاً تحت ياقة القميص والسترة مع عقدة لخلق تأثير مثير للاهتمام.

وشاح Twilly اكسسوار للرأس أنيق

وشاح Twilly اكسسوار للرأس أنيق

هناك جمال آخر للفتيات يصنعان أبطة من أوشحة Twilly على شكل قلب، فوق ذيل حصان أو كعكة، انطلقي على الفور بإطلالة حيوية أنيقة بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضاً أن يكون Twilly مربوط بأعلى الجبهة مثل رباط شعر، جنباً إلى جنب مع كعكة عالية، لتشكيل صورة نضرة محدودة في فصل الصيف ويمكن للفتيات اللواتي يجيدن تجديل الشعر أيضاً نسج الأوشحة الحريرية Twilly في ضفائرهن ويعتبر بيان أزياء ساحر.

أوشحة Twilly على المعصم والكاحل

أوشحة Twilly على المعصم والكاحل

إذا كنتِ ترغبين في إظهار ذوقك العصري في إيماءاتك، فقد ترغبين في ربط وشاح Twilly الحريري بمعصمك أو كاحلك، بحيث يشكل النمط الجميل منظراً رائعاً لجسمك ويمكن استخدامه أيضاً مع مجوهرات للعب شكل فريد من خلال مزجها ومطابقتها مع الساعات والأساور وما إلى ذلك.

أوشحة Twilly على المعصم والكاحل