ألوان النيون لإطلالات عصرية من عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: السبت، 13 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 14 فبراير 2021
ألوان النيون لإطلالات عصرية من عروض الأزياء
مقالات ذات صلة
اكسسوار Simone Rocha الذي يعتبر قطعة أساسية في أزيائها
تنانير طويلة: موديلات عروض الأزياء العصرية والأنيقة
موضة صيحات الجينز لعام 2021

غالباً ما يسمع الناس كلمة ألوان النيون، يميلون إلى تخويف أنفسهم من خلال ظلالها المرعبة، هل تعلمين أنها اشتهرت في المشهد الموسيقي في الثمانينات و التسعينات عندما كانت الحفلات الموسيقية والمهرجانات مزدهرة في أيام مجدها؟ نعتقد أن الوقت قد حان لترك ملابسك السوداء الآمنة للراحة والتركيز على إضافة ألوان زاهية إلى خزانة ملابسك اليومية لتحسين مزاجك وشخصيتك. 
لقد قيل إن احتضان ألوان النيون الزاهية في نمط حياتك له القدرة على إضفاء جو من الشعور بالرضا، فلماذا لا تدمجي هذه الأجواء هذا الموسم مع ملابسك الأنيقة؟ استمري في القراءة لتتعرفي على الطرق المختلفة التي ظهرت بها الظلال الزاهية هذه في مشهد الموضة ولا تنسي التمرير من خلال الصور أعلاه لتشاهدي جميع الإطلالات بألوان النيون التي ظهرت في عروض الأزياء.


تنسيق أزياء من ألوان النيون من عروض الأزياء

لنفترض أنه إذا كان لديكِ ألوان محايدة مثل الزيتوني والبني والأسود والرمادي، تهيمن على خزانة ملابسك، يمكنك البدء بتجربة قطعك المحايدة من خلال إقران ظلال النيون هذه لعامل رائع للغاية.  

  • إذا كنتِ تشعرين بالمغامرة وترغبين في بدء الموسم بخزانة ملابس استثنائية، فنحن نعتقد أن هذا الاتجاه هو أفضل قاعدة للبدء بها.
  • سواء كنتِ ترغبين في تجربة الطبقات أو حجب الألوان أو المظهر اللوني أو أحادي اللون بالكامل، فإن فرص الاستكشاف لا حصر لها وأفضل رهان لدينا هو أن تبدأين بقطعة صغيرة من خلال مطابقة قطع النيون الخاصة بكِ مع الاكسسوارات.
  • مع ألوانك المحايدة اليومية مثل الطريقة التي فعلها Balmain بلحظة كتف قوية وتنورة صغيرة غير متكافئة، يمكنك دائماً تبديلها مع السراويل أيضاً.  
  • نصيحة أخرى هي التفكير خارج الصندوق عن طريق إقران اثنين من أكثر الألوان جرأة من اختيارك كمجموعة قوية، سنبدأ باللون البرتقالي والوردي أو الأزرق والأخضر.
  • هناك طريقة آمنة أخرى وهي مطابقة مظهر نيون أحادي اللون، مثل مظهر MSGM و Roksanda مع ملحقات محايدة.
  •  بمجرد أن تشعري بالراحة مع فكرة اتجاه ألوان النيون، يمكنك بعد ذلك تبديل الألوان المحايدة لتلائم حذائك أو البحث عن أقرب ظل إلى النمط للحصول على لمسة نغمية.
  •  إذا كنتِ مهتمة حقاً بتجربة صيحة هذا الموسم، فإليكِ الصور الظلية المميزة التي يجب عليكِ اقتناؤها طوال اليوم مع قميص كبير وفساتين متوسطة الطول أو ماكسي أساسية وسترات كبيرة الحجم وسراويل بقصة مستقيمة (شاهدي الصور أعلاه).
  •  ضعي في اعتبارك أن مفتاح الأسلوب الرائع هو أن تكوني شجاعة في اخياراتك وامتلاكها.

ألوان النيون الأساسية التي ظهرت في عروض الأزياء

في هذه الأيام، ليس هناك حقاً واحد فقط ومع ذلك، هناك إجماع على أن اللون الأساسي هو الأصفر الحمضي، قاد فالنتينو انفجار النيون بسلسلة من الإطلالات بلون ستابيلو الأخضر والفوشة والأصفر، أما كريستوفر كين، فهو مؤيد قديم للنيون حيث أظهر مظهر الدانتيل الأصفر والبرتقالي والوردي الزاهي الذي يلتزم بشعاره الحديث "المزيد من الفرح ".

  • أظهر البعض ألوان النعناع أو الفستق بشكل بارز في مجموعاتهم، بينما كان لدى البعض الآخر ملمس شفاف في ملابسهم.
  • ظهرت ملابس الديسكو من النيون في الثمانينات لكن مجموعات ربيع وصيف 2021 أظهرت مجموعة من الطرق لارتداء هذه الأشكال يوماً بعد يوم، من الأحادية اللون في إطلالة كاملة إلى الرسومات الفنية.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.