اختاري ألوان النيون لإطلالة جريئة هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019
اختاري ألوان النيون لإطلالة جريئة هذا الموسم
مقالات ذات صلة
كيف تغيرت الموضة في عام 2020 وتأثير جائحة كورونا على صناعة الأزياء
أبرز صيحات الموضة التي ظهرت في عام 2020
اللون الوردي الزاهي هو موضة ألوان 2021: شاهدي كيف ترتديه هذا الموسم

لقد أحدثت ألوان النيون تأثيراً كبيراً على مدارج عروض الأزياء هذا العام ومع انخفاض درجات الحرارة، يعد لون النيون neon رائعاً مع الياقة العالية، وهناك الكثير من الخيارات المختلفة، بداية من الدمج البسيط للألوان إلى الأشكال المتداخلة الأكثر تطوراً.  

ألقي نظرة على هذه الإطلالات التي اخترناها لكِ لمعرفة الخيار الذي يناسب أسلوبك الشخصي.

 آشلي غراهام

الأول يأتي بفضل عارضة الأزياء آشلي غراهام Ashley Graham، التي بدت رائعة بتوب بأكمام طويلة من النيون الأصفر مع بنطال أزرق داكن. 


بدون أكمام وعالية العنق

Bresha Webb الممثلة

على الرغم من أن الأكمام الطويلة هى الخيار الأكثر شيوعاً للأشهر الباردة، إلا أن الإطلالة التي ظهرت به الممثلة Bresha Webb تبدو مثالية، إذا تم دمجها مع سترة بليزرز أو سروال مثل شورت من الجلد بستايل الدراجات النارية، هذا مظهر عصري رائع ومثالي. 


لإطلالة عصرية محترفة 

إطلالة عصرية محترفة

 لإطلالة مميزة مكونه من سترة وتوب باللون النيون عالي الرقبة، هذا الموسم إذا كنتِ من متابعي الأزياء، جربي هذه الإطلالة من خلال الجمع بين المظهر العصري والمحترف من خلال  وضع حزام الخصر. 

التباين المثالي لبدلة من قطعتين

 الممثلة والمقدمة تريسي اليس روس  Tracee Ellis

إذا كنتِ  تفضلين الملابس الكلاسيكية، قد يكون هذا هو الخيار الأفضل لكِ، الممثلة والمقدمة تريسي اليس روس Tracee Ellis Ross تميزت في هذا المزيج من الياقة العالية مع بدلة رمادية كبيرة الحجم وحذاء رياضي ملون بنفس درجات ألوان النيون، تمكنت من أن تبدو بمظهر كاجول وأنيق في نفس الوقت. 

النيون الوردي 

النيون الوردي 

إذا كانت الدرجات المحايدة والهادئة هى أكثر ما تفضلينها، فامنحي ملابسك لمسة من الألوان مع النيون الوردي، تبدو هذه الإطلالة  رائعة مع الملابس الوردية من النيون أسفل معطف كلاسيك باللون الأبيض. 


اجمعي بين المظهر الرياض والرسمي

اجمعي بين المظهر الرياض والرسمي

للحصول عى هذا المزيج المميز، ارتدي توب من النيون مع بنطال رياضي باللون الأحمر البرغندي وسترة كلاسيكية. 

إطلالة جريئة

إطلالة جريئة

إذا كان اللون الوردي هو الذي تفضلينه وتريدن تجربة هذا الاتجاه أيضاً، اختاري توب بالون الوردي الزاهي مع تنورة بنقشات، هذه الإطلالة تدل على أن الجمع بين الألوان والنقشات هو أيضاً اتجاه قوي لهذا الموسم. 

مزج الألوان معاً 

مزج الألوان معاً

تماماً مثل إطلالة آشلي غراهم التى تكلمنا عنه أعلاه، لا يلزم دائماً الجمع بين ألوان النيون والألوان المحايدة عموماً لكن لإطلالة مختلفة قومي بتنسيق  إطلالة متناقضة مع قطعة مميزة بلون ساطع  آخر مثل البنفسجي الداكن.