كيفية ارتداء الملابس الصيفية في الخريف مع الطقس المتقلب

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 سبتمبر 2021
كيفية ارتداء الملابس الصيفية في الخريف مع الطقس المتقلب

الطقس أصبح متقلب قليلاً فإن كنت تشعرين بالبرد في الصباح أو المساء يمكنك ارتداء الملابس الصيفية التقليدية بطريقة تتناسب مع الأجواء الخريفية. حيث تتبع أغلب الفاشينيستا بعض الحيل التي تجعلها تحصل على مظهر رائع في مختلف الأوقات والمناسبات.

الجاكيت الحل الأفضل للملابس الصيفية

يعد الجاكيت من القطع المثالية التي يمكن اللجوء إليها مع مختلف أنواع الملابس. حيث يمكنك ارتداء الجاكيت الجلد مع الفساتين الكلاسيكية الأنيقة التي يتم ارتدائها في إطلالات بعد الظهيرة. كما يمكنك اعتماد الجاكيت الجلد مع التنورة الكلاسيكية أو البنطلون الجينز وتوب من نفس اللون وذلك لمنحك مظهر راقي.

أما إن كنت تفضلين اعتماد الفساتين الكاجوال يمكنك تنسيقه مع الجاكيت الجينز البسيط أو الـ Oversized وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ستايلك الخاص. كما يمكنك اختيار الجاكيت الجينز مع الملابس العملية البسيطة مثل تي شيرت منسق مع بنطلون.

طبقات متعددة من الملابس

هل تبحثين عن طريقة للحصول على إطلالة خريفية رائعة بالملابس الصيفية، إذاً عليك تجربة اتباع موضة اعتماد أكثر من طبقة من الملابس فوق بعضها. فهي تعد من الصيحات التي ظهرت على منصات عروض الأزياء واهتمت بتطبيقها أغلب الفاشينيستا وذلك لضمان إطلالة رائعة.

حيث يمكنك تحقيق هذه الطريقة من خلال ارتداء بنطلون منسق مع توب وقميص وجاكيت جينز مثلاً فيمكنك التخلص عن القطع العلوية في حالة الشعور بالحر. وارتدائها كاملة في حالة الشعور بالبرد. لهذا تعتبر طريقة اعتماد الملابس متعددة الطبقات هي أفضل حل لكِ في فصل الخريف.

المعطف الترانشكوت لإطلالة خريفية أنيقة

تميل أغلب الفتيات في فصل الخريف إلى البحث عن الملابس الصيفية مع تجنب الشعور بالبرد خاصة في الساعات المتأخرة من الليل. ولكن يمكنك حل هذه المشكلة وذلك بارتداء الأزياء الصيفية الأنيقة في إطلالات بعد الظهيرة بدون تردد وذلك بإضافة لها المعطف الترانشكوت Trench coat.

حيث يمكن أن يتناسب مع ملابسك تصميم المعطف الترانشكوت فهو يتماشى مع الملابس الكلاسيكية الأنيقة بشكل كبير. لهذا احرصي على اقتنائه خاصة في فصل الخريف واعتماده في الأوقات المتأخرة من المساء عند الشعور بالبرد.

الكارديجان الصوف لإطلالة خريفية

يمكنك الاستعانة بالكارديجان الصوف أو الذي يتميز بأقمشة سميكة يمكن أن تشعرك بالدفء في فترة الطقس المتقلب. حيث يمكنك تنسيقه مع الفساتين العملية البسيطة أو المطبوعة، كما يمكنك ارتدائه مع البنطلون الجينز والتي شيرت البسيط.

حيث يمكن أن يساعدك كثيراً الكارديجان سواء المطبوع أو متعدد الألوان في الحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك ويعكس أناقتك في مختلف الإطلالات العملية. وذلك لضمان الحصول على إطلالة مميزة تتناسب معك ستايلك وفي نفس الوقت تمنحك الشعور بالدفئ.

الملابس الخريفية الحل الأسهل

يمكنك اللجوء إلى إضافة بعض القطع الخريفية الثقيلة قليلاً وتنسيقها مع الملابس الصيفية. وذلك من خلال اعتماد البنطلون الجلد مع قميص واسع أو قطعة خريفية بسيطة. أو تجربة اعتماد توب خريفي سميك قليلاً مع البنطلون الجينز. فهو سوف يساعدك كثيراً في الحصول على مظهر رائع وفي نفس الوقت تشعرك بالدفئ.

البليزر والقميص لإطلالة خريفية عصرية أنيقة

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر عصري أنيق سواء بالملابس العملية أو الكلاسيكية لا تترددي من تجربة اعتماد البليزر مع الملابس العملية أو الكلاسيكية. وذلك لأنه سوف يساعدك بالحصول على مظهر رائع وفي نفس الوقت يجنبك الشعور بالبرد في الصباح الباكر.

أما إن كنت تريدين الحصول على إطلالة عصرية عليك تجربة تنسيق القميص الواسع مع الفستان الصيفي البسيط وذلك لتجنب الشعور بالبرد بمختلف الأوقات.  فهذه الطريقة تقوم بتطبيقها الكثير من مدوني الموضة للحصول على إطلالة مثالية مناسبة لأذواقهن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار