طريقة توزيع الصور على الحائط

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أغسطس 2021
طريقة توزيع الصور على الحائط

يمكنك عمل جدار مثالي لعرض الصور التي جمعتها، جنبًا إلى جنب مع الصور العائلية والعناصر المميزة، حيث يضيف الدفء والشخصية إلى أي جدار في منزل. وسرعان ما تصبح قطعة فنية مرسومة ، ويرحب جدار الصور بلمسة شخصية لأي غرفة ، من أفكار غرفة المعيشة الشائعة إلى جدران معرض الحمام الأكثر إبداعًا ، الاحتمالات لا حصر لها. فلا توجد قواعد خاصة بالمكان الذي تختار فيه تعليق حائط معرض، كل ما تحتاجه هو جدار وخطة.

أفكار لعمل فني في جدار منزلك

الذهاب إلى أبعد الحدود مع التخطيط

إن استخدام مجموعة متنوعة من الأحجام سوف يجذب الأنظار عبر الترتيب، إذا كان هذا هو المظهر الذي تريد إنشاءه ، فحاول تجنب إقران أحجام متطابقة معًا ، مثل قطعتين من نوع A3 ، لأن هذا سيجعل التصميم العام مفككًا. حافظ على الإطارات الأكبر في الوسط واستخدم حوالي 25 في المائة من إجمالي الشاشة للعمل بألوان أكثر إشراقًا.

استخدم مساحة الجدار خلف الأريكة

ثبت فكرة حائط معرض غرفة المعيشة الخاصة بك عن طريق وضعها على الحائط فوق الأريكة - حيث سيكون هذا بطبيعة الحال محور التركيز الرئيسي لمعظم تصميمات غرفة المعيشة.

عند تعليق العمل الفني ، فإن القاعدة العامة هي أن مركز الصورة يجب أن يكون على مستوى العين. في الغرف التي يجلس فيها الأشخاص عادةً - مثل غرفة المعيشة أو غرف الطعام - سيكون مستوى العين في وضع الجلوس ، لذا يجب تعليق العمل الفني إلى أسفل قليلاً. عرض يد واحدة تقريبًا فوق الأريكة هو طريقة جيدة لقياس الارتفاع الصحيح.

اتبعي قاعدة تصميم الثلاثة

الحيلة التي يستخدمها المصممون غالبًا عندما يضعون مخططًا معًا هي قاعدة الثلاثة ، حيث تبدو المجموعات ذات الأرقام الفردية طبيعية أكثر وتعمل معًا بشكل أفضل من الأرقام الزوجية. يمكن أن يعمل هذا مع الأشياء والألوان والأقمشة وفنون الجدران وأفكار إضاءة المطبخ المثيرة للاهتمام . حافظ على الترتيب متماثلًا تمامًا للحصول على أفضل تأثير ، مع تعليق الصور أفقيًا ثلاثة في صف ومباعدة بشكل متساوٍ.

كوني مبدعة مع ورق الحائط

فكرة ورق الحائط الملتوية هذه طريقة رائعة لاستخدام النقش بدون بورق الجدران على الإطلاق، قم بإنشاء عرض حائط عن طريق اختيار عدد زوجي من أنماط أنماط التنسيق لتثبيتها وإطارها في تصميمات متطابقة لإنشاء عمل فني مفصل يرحب بألوان مميزة للعمل في بقية الغرفة.

املأ لوحة قماشية فارغة

يظهر فن الجدار المعروض بأرقام زوجية ، مثل زوج أو مضاعفات الرقمين ، بشكل أفضل عندما يتم تعليقه بترتيب متماثل وجزء من شكل هندسي أكبر ، مثل مربع أو مستطيل. استخدم إطارات وتركيبات متطابقة للحصول على مظهر موحد واحتفظ بالمسافات بين الصور ضيقة بحيث تظهر كجزء من مجموعة بدلاً من كونها معزولة.

إنشاء نقطة تركيز في الجدار

يمكن أن تعمل مجموعة متنوعة عشوائية من الصور والإطارات معًا بشكل جيد ، ولكن من الجيد دائمًا أن يكون لديك نوع من السمة أو الشكل أو اللون الموحد لربطها. ابدأ بوضع القطعة الأبرز في المنتصف وعلى مستوى العين ثم اعمل للخارج بقطع أصغر.

ضعي خطط لأوراق الشجر

من قال أن أفكار جدار المعرض مخصصة للأعمال الفنية والصور فقط؟ توضح فكرة مصنع منزل المراوغة هذه كيفية إظهار المزيد من الشخصية عند اختيار موضوع لعرض الحائط. يتخلل عدد زوجي من الرسوم التوضيحية للصبار المؤطرة مع مكعبات عرض معدنية ، كل منها يعرض نباتات مختلفة من نبات الصبار بوعاء لإحياء الجدار - بكل معنى الكلمة.

امزجي الأشكال الفنية معًا

جرب ترتيبًا أكثر استرخاءً وقم بعمل فني جماعي وأشياء مفضلة أخرى معًا على رف أو رف أو رف بدلاً من تعليقه على الحائط - وهذا يسمح لك بتغيير العرض بسهولة أكبر ويمكنك الإضافة إليه باكتشافات أحدث متى ومتى. ابدأ بتثبيت أكبر صورك على الحائط أولاً ، ووضع العناصر الطويلة في طبقات خلف الصور القصيرة لإنشاء خلفية مثيرة للاهتمام وملء الفجوات هنا وهناك بزخارف صغيرة وبطاقات بريدية.

ابحثي عن تخطيط بسيط للمساحات الأصغر

مع أي جدار معرض مثالي ، من المهم التأكد من أن الحائط الخاص بك به مساحة كافية لإنشاء جدار الصور الذي تريده ، لتجنب زيادة المساحة خاصة في غرفة المعيشة الصغيرة أو غرفة النوم الصغيرة.

التصميم الشبكي الأنيق مناسب تمامًا للمساحات الأكثر إحكاما ويمكن قراءته كقطعة واحدة أكبر من العمل الفني، في هذه الحالة ، يجب أن تكون كل قطعة موحدة عبر الحجم والمتوسط ​​والموضوع.

أضفي الاهتمام إلى جدران الحمام

فكرة معرض الصور ليست فقط لغرف المعيشة وغرف النوم ، يمكن أن يكون الحمام مساحة مثالية للترحيب بلمسة شخصية أكثر. سواء كانت صورًا عائلية أو جدار معرض منسق مع مرايا وأعمال فنية ، فإن جدار الحمام العادي يصرخ للزينة.

تنظيم عرض الطبيعة

سطح حائط فارغ بشكل جميل بترتيب غير متماثل. يعد هذا حلاً رائعًا عندما يكون لديك مجموعة من المطبوعات أو اللوحات الجدارية المختلفة ولكنها تشترك في ألوان أو سمات مجانية. رتب الإطارات لخلق الاهتمام والطاقة.

يشتمل هذا المثال على مزهرية ملتوية مثبتة على الحائط مثالية للزهور الطازجة أو الاصطناعية ، اعتمادًا على التزامك بتغيير العرض.

اسمحي بالحرية عن طريق الترتيب على رف للصور

يعمل هذا بشكل جيد إذا كان لديك الكثير من الصور بأشكال وأحجام مختلفة - فقط احتفظ بإطارات أو ألوان أو حوامل متشابهة. ابدأ بالإطارات الأكبر أولاً ، واعمل وصولاً إلى أصغرها ، متداخلاً مع تقدمك لملء أي فجوات. إنه الحل المثالي لشقة مستأجرة ، مما يعني وجود ثقوب أقل في الجدران ولكن ليس أقل تأثيرًا بصريًا.

تنسيق الألوان للجدار

استخدم عرض حائط معرض لتحسين الغرفة الأوسع من خلال تنسيق مخطط ألوان. في فكرة مخطط ألوان غرفة النوم أحادية اللون هذه ، تتطابق أرفف الصور مع لون التمييز على بياضات السرير ، بينما ترتبط الإطارات السوداء المطابقة والأعمال الفنية أحادية اللون مع الملحقات وتخلق بيانًا أنيقًا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار