أحمد حلمي يبصم على حائط المشاهير ويعود إلى المسرح في بوليفارد الرياض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
أحمد حلمي يبصم على حائط المشاهير ويعود إلى المسرح في بوليفارد الرياض

كشف الفنان أحمد حلمي لكافة محبيه ومتابعيه في جميع أنحاء الوطن العربي، أنه وخلال الفترة الحالية يقوم بالعمل على مسرحيته الجديدة الذي يشارك فيها ضمن فعاليات موسم رياض، وذلك بعد غياب دام أكثر من 20 سنوات عاماً على العمل في المسرح.

أحمد حلمي يعود للمسرح في موسم الرياض

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عبر حسابه الشخصي عبر تدوينه أطلها على موقع التدوينات تويتر، حيث أكد فيها تعاونه مع الممثل المصري أحمد حلمي من خلال تقديم مسرحيته الجديدة في فبراير القادم ضمن فعاليات موسم الرياض.

ووثق تركي آل الشيخ، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات تويتر، وقال فيه "أنا اليوم مع النجم العربي اللي أنا فخور بيه وسعيد بشوفته اليوم، أحمد حلمي، هو أساسًا مش غريب على البلد هو مواليد السعودية وعايش فترة في السعودية، وأحمد كسبناه في مسرحية هتشوفوها عالمية وأشياء كثيرة عالمية".

وتابع  تركي آل الشيخ: ومن دلوقتي بقولها لـكريم عبد العزيز، لا تتقابل مع أحمد لأننا عايزينه سليم لـفبراير، ليعلق أحمد حلمي ضاحكًا: علشان مسرحية حكيم عيون لما كسرت رجلي.

وأعاد أحمد حلمي نشر التغريدة وعلّق عليها قائلاً "أنا في الأول افتكرتهم داخلين عليا بصنية بسبوسة وكنت خلاص هقطع واكل بس ربنا ستر"، حسب تعبيره.

أحمد حلمي يبدأ في التحضير لمسرحيته الجديدة

حيث بدأ أحمد حلمي في التحضير للمسريحة والتي يتعاون فيها مع المنتج حمدي بدر في الرياض والاتفاق على التفاصيل النهائية للعمل في ورشة عمل مكثفة حيث يرجى الترشيح بقي أفراد المسرحية.

حيث أخر عمل مسرحي شارك فيه الفنان أحمد حلمي كان مسرحية حكيم عيون مع الفنان الراحل علاء ولي الدين وكريم عبد العزيز، والتي تم عرضها في عام 2001.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار