خبر حزين يكسر قلب زينة وهكذا وصفت حالتها بكلمات مؤلمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2017
زينة

تعيش الفنانة زينة حالة نفسية سيئة بعد وفاة إحدى صديقاتها في فترة الطفولة، لتكتب كلمات في غاية الحزن والأسى توصف من خلالهم مشاعرها تجاه الأمر.

شاهدي أيضاً: خاص ليالينا: زينة تكشف عن عملية التجميل التي تفكر بها وأسرار أناقتها!

وطلبت زينة من الله أن ينسيها شكل صديقاتها وهي مريضة، حتى تستطيع أن تواصل حياتها، خاصة وأنها منذ سماعها بالخبر وهي لم تعود إلى حالتها الطبيعية بعد.

وكتبت زينة تعليقاً على وفاة صديقاتها على انستقرام قائلة: "لما تلاقي اصحاب عمرك واللي كونوا ذكرياتك وطفولتك وشخصيتك.. حتي لو مش بتشوفهم من سنين والدنيا لهيت الواحد وشغلته بكل ما فيها.. حتى لو بنسمع اخبارهم من بعيد وتبتسم ابتسامة حلوه كل مايجي اسمهم".

زينة تعلن عن حزنها بعد وفاة صديقة طفولتها
وتابعت زينة كلماتها: "ذكريات الواحد ماتتعوضش ولا أصحابه اللي دخلوا بيتوا واتربوا معاه وعارفينه علي حقيقته..الوحدة وانت حواليك ناس كتير وزحمة دوول ناس مش حقيقين دوول بلاستيك".

وأضافت زينة: "أول مره اسمع ان حد من اصحاب المدرسة والطفولة ماتت.. احساس فظيع ومؤلم اووووي يارتني ماعرفت مش عارفة ابقي كويسة بقالي كتير.. يا رب صبر اَهلها واحفظ اطفالها واغفرلها وارحمها وأعفوا عنها.. ويارب ريح قلبي وخليني انسي صورتها تعبانة".

محبو زينة انهالوا عليها بالتعليقات التي تدعو لها بالصبر والسلوان، وأن يرحم صديقة طفولتها، متمنين من الله أن تتجاوز هذه الفترة الأليمة من حياتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار