تكهنات بحمل أصالة نصري ومي العيدان تعلق

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2022
تكهنات بحمل أصالة نصري ومي العيدان تعلق

أثارت الفنانة السورية، أصالة نصري، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت ببطن منتفخ خلال حفل عيد الفطر في مدينة الرياض بالسعودية.

تكهنات حول حمل أصالة نصري

وأطلت أصالة نصري بفستان من اللون الأبيض وجاء ضيف من منطقة البطن وهو ما تسبب في بروزها والبدء في إطلاق التكهنات من المتابعين حول حملها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور لحفل أصالة والذي ظهرت فيه برفقة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن وتساءل البعض حول حقيقة حملها بينما تكهن البعض الآخر بأنها زيادة في الوزن.

مي العيدان تكشف حقيقة حمل أصالة

وعلقت الإعلامية الكويتية مي العيدان على الأمر نافية ما أثير من شائعات حول حمل أصالة نصري، مؤكدة أن الأمر مجرد زيادة وزن خلال شهر رمضان.

وعلقت مي العيدان في تدوينة لها على الصور المتداولة لـ أصالة نصري قائلة: "يا حبايبي هذا الكرش كرش رمضان من كثر ما أكلت عصملية ومجدرة ومقلوبة”.

تكهنات بحمل أصالة نصري ومي العيدان تعلق

وكانت أصالة ظهرت بوزن زائد في منطقة البطن خلال تحضيراتها لإطلالتها لحفل السحور الخيري الذي أقيم في المتحف القومي للحضارة المصرية في القاهرة قبل أسبوعين.

حفل أصالة نصري في عيد الفطر

وأحيت أصالة نصري حفلها في العاصمة السعودية الرياض خلال ثالث أيام عيد الفطر المبارك، واختارت إطلالة باللون الأبيض ونشرت الصور المرفقة لإطلالتها عبر حسابها على "إنستغرام".

وعلّقت معبّرةً عن فرحتها الكبيرة بحفلتها في السعودية، بهذه الكلمات: "في الرّياض صوتي بيعرف إنّه بين أهله وحبايبه وبيكون بأحلى حالاته.. بيفرح وبيرقص وبيحتفل وهيك كان الحال مبارح.. ليلة ما رح أنساها كتير حلوة كانت".

وروجت أصالة لحفلها القادم في الكويت خامس أيام عيد الفطر مع الفنانة العراقية رحمة رياض عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: "أتجرد منّ كل ما هو مفروض بين أهل الكويت الغالين .. بالكويت غنّيت حافيه لأعطي دون تفكير بما يؤلمني مرات ( الكعب العالي وعمايله)".

وتابعت متمنية أن يتركوها للغناء طوال الليل مع الجمهور قائلة: "بحس الوقت عم يسابقني وطول ما أنا عم غني بدعي ربي يطول الوقت ويتركوني غني كل الليل لأحلى جمهور بيسمع وبيغني وبيستمتع استمتاع حقيقي بياخدوني معهم إله .. بها التاريخ رح نجتمع سوا على المحبة والفنّ وصحبتنا الحلوة الممتعة .. بعد كم يوم رح كون معكم وبينكم بكل السعادة والفرح".