شيرين رضا تثير الجدل بظهورها ببطن منتفخ في مهرجان البحر الأحمر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 ديسمبر 2022
شيرين رضا تثير الجدل بظهورها ببطن منتفخ في مهرجان البحر الأحمر

أثارت الإطلالة الأخيرة للنجمة المصرية شيرين رضا الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد ظهورها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية ببطن منتفخ.

إطلالة شيرين رضا

وانتشرت صور شيرين رضا بشكل واسع وتسائل الجمهور عن حقيقة حملها في هذا السن وهل تزوجت في تلك الفترة أم لا.

وكانت صور شيرين رضا في المهرجان نشرت في مجلة جالا على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر والذي أقيم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وشارك تلك الصور موقع عرب وود ونشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل انستغرام، وظهرت شيرين في الصور ببطن منتفخة بشكل ملفت للأنظار.

شيرين رضا تثير الجدل بظهورها ببطن منتفخ في مهرجان البحر الأحمر

وبدأت التكهنات حولها من قبل المتابعين حول حملها لكن الأمر غير منطقي لأنها غير متزوجة حالياً، فهل تعاني شيرين من أحد الأمراض التي تسبب انتفاخ البطن، أما التكهن الأخير هو أن شيرين رضا أصيبت بزيادة وزن في الفترة الأخيرة.

لكن ما أثار الجدل أكثر هو أن الصور التي نشرتها شيرين رضا على حسابها الشخصي على إنستغرام خلال تواجدها في المهرجان لم تظهر فيها بهذا الشكل، وكان قوامها متناسقاً مثل العادة.

شيرين رضا تثير الجدل بظهورها ببطن منتفخ في مهرجان البحر الأحمر

وحضرت الفنانة المصرية حفل عشاء GQ على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وتألقت شيرين كعادتها بإطلالتها الناعمة والأنثوية.

حيث ارتدت شيرين في هذه المناسبة جيمسبوت باللون الفوشيا ونسقت معه تسريحة شعر قصير مموج باللون الأشقر منسدلا على كتفها، مما أبرز جمال ملامحها.

أما من الناحية الجمالية اعتمدت شيرين رضا على وضع مكياج خفيف حتى يتماشى مع اللون الفوشيا الفاتح كذلك كي يناسب بشرتها الفاتحة لذا اعتمدت على وضع أحمر شفاه باللون البني الفاتح.

شيرين رضا تهاجم فنانين

ظهرت شيرين رضا مؤخراً في لقاء تلفزيوني مع برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم والمذاع على فضائية القاهرة والناس، وخلال اللقاء وجهت شيرين رسالة لمنتقديها وقالت: “تعبين نفسكم على الفاضي وأنا هخرج وأسهر واعمل فلوس”.

وخلال اللقاء هاجمت شيرين رضا الفنانين الذي يرفضون التلامس في الأعمال الفنية مثل الفنان يوسف الشريف وقالوا شيرين: “شوفولكم مهنة تانية يا جماعة بلاش هبل”.

يذكر أن آخر الأعمال الفنية لشيرين رضا هو مسلسل "شغل عالي" والذي عرض في رمضان الماضي، وشاركها في بطولة المسلسل كلا من فيفي عبده ،مروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي​، ونجم كرة القدم ميدو، والمسلسل من اخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار