دانا جبر تنشر صورًا ببطن منتفخ يشير إلى حملها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 فبراير 2021
دانا جبر تنشر صورًا ببطن منتفخ يشير إلى حملها

الفنانة السورية "دانا جبر" نشرت عبر خاصية ستوري في حسابها الخاص بإنستغرام صورة لها تظهر فيها ببطن منتفخ يشير إلى حملها, ولم تعلق دانا جبر على الصورة بأي كلمة توضح المناسبة التي التقطت بها, ولم تتحدث أيضًا عن حقيقة الأمر.

الصورة انتشرت بشكل كبير على صفحات السوشال ميديا وأثارت حيرة الجمهور حول حقيقة حمل دانا جبر خصوصًا أنها لم تكشف بأي شكل من الأشكال عن ارتباطها من أي شخص. 

img

الجمهور تداول الصورة مع تعليقات وأسئلة كثيرة، كان من أبرزها "من هو الأب؟" وتساءل بعضهم عن سبب نشر دانا تلك الصورة، وعن رغبتها في إثارة الجدل مجددًا.

وحسب المتداول كشفت بعض المصادر عن أن الصورة مأخوذة من كواليس تصوير مسلسل سنة ثانية زواج، إلا أن الأسئلة لم تتوقف حول حقيقة الصورة، فيما كان هناك انتقادات كبيرة حول إنتاج جزء ثان من العمل الذي حظي بانتقادات واسعة.

Image result for دانا جبر

ومن بين التعليقات: "جزء أول كان كتير تافه عشو جزء التاني"، وعلقت متابعة أخرى: " حاسه الحمل بوشها"، ومن بين التعليقات: "الحمل أثر عليها لدرجة خدودها رح يفقعوا". ورأى عدد كبير من رواد السوشال ميديا أن جبر تحب إثارة الجدل حولها، وأن نشرها الصورة بدون أي تعليق هي حركة متعمدة منها، لتثير حيرة الجمهور وتبدأ التساؤلات عن حملها وهو ما حدث بالفعل.

فيما استذكر عدد كبير قضية الصور الجريئة المسربة لها والتي انتشرت قبل مدة بعد تعرض هاتفها للسرقة، وأكد هؤلاء أنه كان من الأفضل أن تتجنب جبر نشر الصورة بدون تعليق منها في ظل قصة تسريب الصور السابقة لها.

دانا جبر هي حفيدة الفنان الراحل محمود جبر والفنانة هيفاء واصف شقيقة الفنانة منى واصف، وهي ابنة شقيقة كل من النجمتين مرح وليلى جبر. تزوجت الفنانة السورية دانا جبر في سن صغيرة وتحديدًا في الـ 18 إلا أنها انفصلت بعد مدة قصيرة على الزواج، ولم تعلن بعدها عن أي ارتباط في حياتها.

وشاركت دانا جبر في العديد من الأعمال الفنية إلا أنها عرفت بشكل كبير بعد حلولها بديلة للفنانة تاج حيدر في مسلسل البيئة الشامي باب الحارة بشخصية جميلة ابنة أبو عصام الفنان عباس النوري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار