فساتين أنيقة باللون البيج تألقي بها طوال العام

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
فساتين أنيقة باللون البيج تألقي بها طوال العام

تبدو الفساتين باللون البيج أنيقة جداً ويمكنك أن ترتديها في أي وقت وهي مناسبة لأي شيء من العمل إلى الحفلة ولكن هناك بعض التلميحات حول ارتداء الفساتين البيج التي تحتاجين إلى معرفتها قبل البدء في اختيار الموديل المناسب! 

اهتمي بتفاصيل الفستان

تتمتع بعض الفساتين بالكشكشة والفيونكات الصغيرة الحلوة بجاذبية أنيقة، لكنك تحتاجين إلى اللمسات العصرية، أضيفي بعض التفاصيل مثل الحقيبة الجلدية أو بعض الألوان أو الحزام الجلدي أو الصنادل المرصعة، حتى سترة الجينز أو الأساور ستختلط في إشارات شرسة مع أجواء الفستان البيج البسيط.

نسقي الفستان البيج مع ملحقات متطابقة

بالنسبة للمكتب أو اجتماع، تحتاجين إلى التفكير بشكل أكثر احترافاً، اختاري فستاناً ضيقاً ومناسباً في لون  بيج غامق، نسقي لون حذائك بفستانك للحصول على تأثير ينحف مظهرك، سيبدو الحزام النحيف مذهلاً أيضاً على الفستان البيج، أضيفي لمسة نهائية لامعة على الحزام والأحذية، ستضيف الأقراط المتدلية على هذا الزي مظهراً مميزة وأنيقاً.

اختاري ظلالاً مختلفة من اللون البيج

تذكري أن اللون البيج له ظلال أخرى، نعني بذلك، أنه يحتوي على العديد من الظلال المختلفة للاختيار من بينها! من البيج الفاتح إلى الداكن وحتى الظلال الخوخية والوردية، لديكِ مجموعة واسعة، جربي الألوان ذات الظلال الوردية ستكون مثالية لحفلة أو موعد هام، فقط كوني حذرة مع الظلال الشاحبة.

جربي ظلين مختلفين من اللون البيج

لا تخجلي من تنسيق ظلين من اللون البيج  في فستان واحد! في الواقع، يمكن أن يخلق هذا مظهراً مميزاً للغاية، إذا لم تفضلي الموديلات المكشكشة أو الإضافات الكثيرة على الفستان، فلا يزال بإمكانك ارتداء فستان بيج والشعور بالراحة فيه، ابحثِ عن شيء به ظلال فاتحة في الأعلى وداكن تقريباً في الأسفل، يمكنك إضافة الإكسسوارات لارتدائها، أيا كان ما تشعرين به لهذا اليوم.

نصيحة لارتداء الفستان البيج

يرجى تذكر هذه النصيحة، فوق كل شيء آخر عند اختيار فستانك البيج، تجنبي أي شيء مع فساتين متماسكة أو كروشيه بها ثقوب، هذه بالتأكيد ليست الطريقة التي تريدين أن تظهري بها، الفساتين المحبوكة مقبولة تماماً فقط انتبهي إلى الغرز ومدى فضفاضتها قبل الشراء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار