تألقي هذا الموسم مع بناطيل البوهو للمسة عصربة ساحرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 14 أغسطس 2023
تألقي هذا الموسم مع بناطيل البوهو للمسة عصربة ساحرة

تأتي موديلات بناطيل البوهو مرنة وملونة وسهلة الارتداء، عليكِ فقط ارتداؤها لتكون عصرية من خلال السراويل الفضفاضة أو بتصميم جرس أو شارلسون، هي سر أولئك الذين يعرفون أكثر عن الأناقة في ربيع وصيف 2023 وستكون أيضاً في خريف وشتاء 2023-2024.

قد يبدو التفكير في بناطل البوهو التي ظهرت في السبعينات رجعياً بعض الشيء ولكن النماذج الجديدة التي ظهرت في دور الأزياء العالمية، ستجعلكِ تغيرين رأيك، لأنها تأتي ضيقة بفضل الحياكة المرنة أو في طقم كامل وفي مجموعة واسعة من الألوان والمطبوعات، مما جعلها حقنة من الطاقة الجديدة لعشاق الموضة، على الرغم من أن اتساع الجرس يصل إلى "ساق الفيل" الشهيرة، فقد أعيد اختراع هذه القطعة لتكون حديثة من جميع الجوانب.

بناطيل بوهو منقوشة

على الرغم من أنه خلال موسم ربيع وصيف 2023، برزت البناطيل المحبوكة المنقوشة من بين اتجاهات السراويل لخريف وشتاء 2023-2024 لم تنته بعد، في حين يواصل مصممون مثل كونر آيفز هذا الاتجاه بنماذج مطبوعة مجردة بألوان وردية.

بناطيل بوهو بتأثير الوشم

من ناحية أخرى، وجدنا خلال أسبوع الموضة في ميلانو أن تأثير الوشم على السراويل البوهو يضيف لمسة مثيرة تعزز المنحنيات الأنثوية، من موديل ماركو رامبالدي مع مطبوعات برتقالية، إلى السراويل السوداء شبه شفافة مع الزخارف الحيوانية، من دار روبرتو كافالي.

بناطيل بوهو ملونة

أخيراً، نجد البناطيل بألوان قوية، تتراوح من اللون الأزرق الساطع كما قدمتها دار JW Anderson إلى ظلال وردية في Marque"s Almeida، كلا النموذجين لهما تصميم غير متماثل، مما يعطي لمسة غير متوقعة للمظهر اليومي.

كيف ترتدي بناطيل البوهو العصرية لخريف وشتاء 2023؟

مفتاح هذا الثوب هو معرفة كيفية اللعب بنسب معه، على سبيل المثال، تتناقض البناطيل الضيقة على الفخذين والمفتوحة من الركبة إلى الأسفل تماماً مع الجزء العلوي الفضفاض والمتضخم، مما يطابق الملابس الخارجية المهمة، مثل سترة جلدية أو معطف وبالمثل، فإن القميص الكبير الحجم يتطابق تماماً مع المظهر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار