عبدالمحسن النمر: لهذه الأسباب قبلت المشاركة في "أنيسة الونيسة"

  • تاريخ النشر: السبت، 13 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
عبدالمحسن النمر: لهذه الأسباب قبلت المشاركة في "أنيسة الونيسة"
يشارك الفنان السعودي عبدالمحسن النمر في مسلسل "أنيسة الونيسة" إلى جانب نخبة من الممثلين على رأسهم شجون الهاجري، وقد كشف عن الأسباب التي دفعته للموافقة على المشاركة في هذا العمل.
 
ففي حديث خاص مع جريدة "الراي" الكويتية أعلن النمر قائلاً:"أسباب كثيرة أجبرتني للموافقة على المشاركة في هذا العمل، أهمها انه من تنفيذ شركة صباح بيكتشرز وهي أهم من ينفذ الأعمال في الخليج، وعلى مستوى الإخراج فبيني وبين منير الزعبي غزل فني سابق ونود العمل سوياً وهذا أمر مشجع، إضافة إلى النص الذي كتبه عبدالمحسن الروضان بعناية استفزني بمضامينه وقصته المختلفة تماماً عن ما تم عرضه في السنوات الأخيرة، كذلك الممثلون المشاركون سواء شجون أو خالد البريكي وبقية الزملاء".
 
كما وأكد أن دوره مناسب جداً لعمره ومقنع وقريب من شخصيته الحقيقية، إذ يجسد دور أب وهو بعيد عن الأدوار المركبة التي سبق وقدمها. 
 
من جانب آخر، برر الممثل السعودي سبب تأرجح الأعمال السعودية وغياب الكثير من الأسماء في السنوات الأخيرة إلى توجهات وزارة الإعلام في المملكة، إذ ركزت على إنتاج الأعمال الكوميدية واستبعاد الأعمال الدرامية الإجتماعية لأسباب يجهلها، مشيراً الى أن هذا الأمر دفع غالبية النجوم إلى التوجه نحو المشاركة في مسلسلات كوميدية.
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار