غازي الذيابي يفكر في اعتزال السوشيال ميديا لهذه الأسباب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يناير 2024
غازي الذيابي يفكر في اعتزال السوشيال ميديا لهذه الأسباب

تحدث مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، غازي الذيابي، عن تأثير السوشيال ميديا على حياته والانتقادات اللاذعة التي يواجهها في بعض الأوقات وتأثر سلباً عليه حتى إنها دفعته للتفكير في الاعتزال.

غازي الذيابي يتحدث عن الانتقادات التي توجه له

وقال غازي الذيابي في لقاء تلفزيوني له إنه يتأثر بشدة بسبب الانتقادات اللاذعة التي توجه له في بعض الأوقات، خاصة إذا كانت غير مبررة.

وأكد أنه على الرغم من تجاهل هذه الانتقادات والظهور بمظهر أنها لا تؤثر فيه، إلا أنه وإن كان قوياً من الداخل إلا أنه يعاني منها سلباً خاصة أن بعض الحملات ضده قد تصل إلى السباب والتجريح وقد تطال أفراد من عائلته وأصدقائه أو الأشخاص المقربين منه.

وعلى الرغم من شدة الانتقادات التي يعاني منها، إلا أن غازي الذيابي أكد أنه لا يلجأ إلى التقاضي وتقديم الشكاوى لأنه لا يحب هذه الطريقة، خاصة أنه لم يدخل عالم السوشيال ميديا من أجل حبس من يسيء له، بحد تعبيره.

ولفت إلى أنه في بعض الأوقات بدأ يفكر في اعتزال السوشيال ميديا مؤقتاً، إذا كان يرتكب الأخطاء التي يهاجمه المتابعون بسببها، ووصول الأمر إلى التشكيك فيه

وحول كيفية التعامل مع التأثير السلبي عليه من حملات الهجوم التي يشنها البعض، لفت إلى أنه هناك طريقة وحيدة يقوم بها في هذه الحالة وهي الانقطاع عن وسائل التواصل الاجتماعي لفترة.

وأوضح أن خلال فترة انقطاعه يفضل قضاء الوقت مع أفراد عائلته وأسرته والاستمتاع بحياته البسيطة بعيداً عن الضغط النفسي على مواقع التواصل الاجتماعي، واصفاً هذه الفترة بالعلاج بالنسبة له من الداخل، لكنه في النهاية يعود للتواصل عليها ونشر المحتوى الذي يقدمه.

واعتبر غازي الذيابي أن ما يحدث معه طبيعي، ويمكن للبعض أن يهاجمه خاصة أن هذا ثمن الشهرة والنجاح، ولا يحب بعض الأشخاص أن يصبح غيرهم مشهوراً لذا قد يهاجمونه، بحد تعبيره.

وكان غازي الذيابي تعرض لهجوم أكثر من مرة مؤخراً بعد أن تحدث في البداية عن حجم الثروة التي يتوقع أن يصل لها بحلول عام 2030 أي بعد 6 سنوات، قبل ان يكشف عن دخله السنوي الذي أثار حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف غازي الذيابي أن ثروته من المتوقع أن  تصل ثروته إلى 300 مليون ريال عقب 6 سنوات نظراً لقيمة إعلانه الواحد الذي يصل في بعض الأوقات إلى 100 ألف ريال غير شاملة الضريبة.

وتعرض غازي الذيابي للتشكيك في قيمة إعلانه وكان من بينهم الفنان السعودي فايز المالكي، الذي انتقد إعلان مشاهير التواصل الاجتماعي قيمة أجورهم مؤكداً أنها ليست حقيقية ويمكن أن تصيب الجمهور بالإحباط لعدم قدرتهم على توفير هذه الدخول.

غازي الذيابي يرد على التشكيك في مصداقيته

ورداً على التشكيك في قيمة إعلانه، رد غازي الذيابي خلال لقاء تلفزيوني له، مؤكداً أن الناس تعلم أنه يقول الصدق ولم يكذب في شيء، وكشف عن قيمة دخله السنوي من الإعلانات عبر حساباته والذي يصل إلى 10 ملايين ريال.

وأكد أنه في البداية كان يحصل على 6 آلاف ريال فقط في الإعلان، وزاد أجره كلما زاد عدد متابعيه، مشيراً إلى أنه في العام الماضي كان يتقاضى 70 ألف ريال ثم زاد المبلغ ليصل إلى الـ 100 ألف.

وشدد على أن العمل من السوشيال ميديا يدر المال، لكنه يحتاج إلى الوقت والتركيز طوال الوقت وأن يكون الشخص قادراً على الحصول على قبول الناس من خلال المحتوى الجيد الذي يقدمه، مؤكداً أن من يقدم محتوى تافهاً لن يستطيع الاستمرار ولن تستمر الشركات في الإعلان لديه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار