بشرى تعلن استقالتها من مهرجان الجونة لهذه الأسباب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مارس 2022
يشرى تعلن استقالتها من مهرجان الجونة لهذه الأسباب

بعد عمل دام لما يقرب من 7 سنوات شغلت فيهم الفنانة بشرى منصب رئيس عمليات مهرجان الجونة السينمائي منذ الدورة الأولى له، أعلنت الفنانة المصرية عن استقالتها.

تفاصيل استقالة بشرى من مهرجان الجونة

وأعلنت بشرى الخبر وكشفت عن أسباب الاستقالة عبر حسابها بموقع وتطبيق "فيسبوك" كاتبة:"في ضوء المتغيرات العالمية والكونية يجب أن يواكب الإنسان هذا التغيير ويعيد النظر في رحلته ويبحث عن شيئا جديدا وتحدى مختلف.

وتابعت بشر: "لذلك قررت أن أنهي رحلتى مع مهرجان الجونة  السينمائي بعد أكثر من حوالي ٧ سنوات وبانتهاء فترة انتدابي اكتفى بالفترة التي قضيتها في تحضير وتأسيس وتكوين فريق العمل والإسهام في التنظيم والإدارة لإنجاح هذا الحدث السينمائي والسياحي الضخم الذي بالفعل قد كلل بنجاح كبير وكان سبباً في توفير فرص عمل للشباب ونافذة لصناع السينما في مصر والعالم كله".

وأضافت: "حتى يتسنى لي التحضير لتحد جديد أو للمشاركة بخبرتي في مشاريع أخرى تكون سببا في إحداث نقلات نوعية في مجالي الذي أحبه واستثمر فيه كل طاقاتي ويكفيني دوري المعنوي بمهرجان الجونة السينمائي فقط كمؤسس مشارك بعيدا عن أي منصب أو دور تنفيذي، قطعا لقد خرجت من هذه التجربة الثرية بخبرة كبيرة لا يستهان بها والتي في يوما ما ربما ستكون مصدر إلهام لكتابة كتاب عن هذه الرحلة التي بها الكثير من القصص المشوقة والملهمة أيضا، أتمنى لزملائي دوام التوفيق، أترككم وكلى حماس لمنصبي الجديد في مجال الإنتاج الفني".

آخر أعمال الفنانة بشرى

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة بشرى هو فيلم "معالي ماما" الذي طرح في دور العرض في فبراير 2022.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي من خلال علاقة الأم بأطفالها في ظل وجود مسؤوليات أخرى تحيط بها.

يذكر أن فيلم "معالي ماما" من بطولة بشرى، محمود الليثي، ويجسد دور الأبناء الثلاثة؛ نور إيهاب، سليم الترك، ياسين أمير، مع ظهور لعدد من ضيوف الشرف ومنهم؛ سامي مغاوري، علاء مرسي، محمد علي رزق، نور قدري، إسماعيل شرف، حسام داغر، طاهر أبو ليلة، دعاء رجب وشريف باهر، إخراج أحمد نور الذي يشارك في إنتاجه مع أمجد بدر ونانسي يوسف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار