عطلة العيد مع العائلة هي الأجمل في سويس أوتيل الغرير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
عطلة العيد مع العائلة هي الأجمل في سويس أوتيل الغرير

إجازة مثالية بانتظاركم في سويس أوتيل الغرير

عطلة العيد مع العائلة هي الأجمل في سويس أوتيل الغرير
اجعلوا عطلة العيد هذا العام استثنائية وشاركوا أجمل الأوقات وأروع الذكريات مع العائلة في سويس أوتيل الغرير. استقبلوا صباحات العيد المشرقة في الأجنحة الفسيحة أو في غرف الفندق العائلية المتصلة مع غرفة نوم مزدوجة ليحظى المستكشفون الصغار بكافة وسائل الراحة بالقرب من والديهم. يقدم الفندق بوفيه فطور عالمي شهي يومياً، مع اختيار عشاء مجاني أو بوفيه غداء خاص بعيد الفطر، أما بالنسبة لمستكشفينا الصغار دون 12 عاماً سيقدم لهم الطعام مجاناً. 
خططوا ليوم من المرح وانطلقوا مع عائلاتكم لاستكشاف المدينة الساحرة، يمكنكم استقلال حافلات شاطئ لامير المجانية لقضاء يوم من الراحة والاسترخاء على الشاطئ، أو الذهاب إلى التسوق واستخدام قسائم بقيمة200 درهماً في مركز الغرير، أما إذا كنتم تتطلعون إلى وقت عائلي ممتع مع البوب كورن الشهي والأفلام الرائعة فيمكنكم مشاركة أجمل اللحظات العائلية في ستار سينما المتصلة بالفندق. يوفر سويس أوتيل الغرير أيضاً خدمة صف السيارات ومواقف للسيارات في الطابق السفلي من الفندق، حيث يبعد الفندق 10 دقائق فقط عن مطار دبي. 

يبدأ سعر الغرف العائلية من 999 درهماً لشخصين بالغين وطفلين، ويشمل عرض الإقامة الخاص بوفيه إفطار مجاني كل يوم أو غداء أو عشاء.

للحصول على تجربة أكثر فخامة احجزوا الجناح العائلي واستفيدوا من رصيد بقيمة 500 درهماً لتناول الطعام يمكن استبداله في أي من منافذ البيع أو خلال تناول الطعام داخل الغرف، يسري العرض لمدة ليلتين على الأقل لعائلة مكونة من شخصين بالغين وطفلين حتى30 سبتمبر 2023. 

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال أو مراسلتنا عبر الواتساب على الرقم التالي 042933000   
أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: reservations.alghurair@swissotel.com 
أو زيارة الموقع الإلكتروني: swissotel-dubai-alghurair.com

التفوا مع عائلتكم حول مائدة العيد الفريدة في مطعم ليوان:

عطلة العيد مع العائلة هي الأجمل في سويس أوتيل الغرير

يشتهر الشيف شريف عوض بتحضير بوفيه رائع وفخم يضم أشهى المقبلات الساخنة والباردة، مع السلطات الطازجة المنعشة ومجموعة متنوعة من الأطباق العالمية اللذيذة، ذلك وبالإضافة إلى الأطباق المحلية المحببة، كالشاورما والمشاوي المشكلة، الدولما، الأوزي باللحم، والبرياني. لا تفوتوا إنهاء وجبتكم الرائعة مع أشهى الحلويات التي ستكون مثالية لتناولها في أوقات العيد، تضم قائمة الحلويات اللذيذة الحلويات العربية التقليدية والمصنوعة يدوياً، مثل أم علي والمهلبية بالفستق، الكنافة بالجبن وكعكة التمر، البقلاوة المتنوعة وزنود الست بالإضافة إلى التمر والمشروبات المفضلة من القهوة والشاي والعصائر. 

يتوفر بوفيه العيد الخاص من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 3 مساءً خلال أيام العيد الثلاثة، وذلك بسعر 159 درهماً للشخص البالغ و79 درهماً للأطفال التي تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاماً.  
للمزيد من المعلومات أو الحجز، الرجاء الاتصال على 04 293 3270 
أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: dining.alghurair@swissotel.com
أو زيارة موقعنا الإلكتروني: https://www.swissotel-dubai-alghurair.com/

عن سويس أوتيل

واحدة من أشهر العلامات التجارية السويسرية في العالم، تقدم فنادق ومنتجعات سويس أوتيل فنادق معاصرة مليئة بنضارة وحيوية جبال الألب والضيافة السويسرية. نظراً لما تتمتع به مواقع سويس أوتيل من تصميم ذكي وحرفية عالية الجودة ونهج واعي للاستدامة، فإنها تمنح ضيوفها راحة لاستكشاف العالم واكتشاف المكافآت الحقيقية للحياة واغتنام الفرص. تأسست علامة سويس أوتيل التجارية في عام 1980، وتضم اليوم أكثر من 30 فندقاً على مستوى العالم بما في ذلك الفنادق الرائدة مثل سويس أوتيل بوسبورس في إسطنبول، وسويس أوتيل سنغافورة وسويس أوتيل شيكاغو. علامة سويس أوتيل هي جزء من علامة أكور، وهي مجموعة ضيافة عالمية رائدة تتكون من أكثر من 5200 عقار و10000 مكان للطعام والشراب في 110 دولة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار