من بينهم "حب أعمى": قائمة بأجمل المسلسلات التركية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مايو 2024 آخر تحديث: منذ 6 أيام
من بينهم "حب أعمى": قائمة بأجمل المسلسلات التركية

يُفضل الكثير من الجمهور العربي متابعة الأعمال الدرامية التركية، خاصة الرومانسية منها، وقد حققت العديد من المسلسلات التركية نجاحاً واسعاً في الوطن العربي منها "حريم السلطان" و "العشق الممنوع" وغيرها، فيما يلي نستعرض قائمة بأجمل المسلسلات التركية التي حصلت على شهرة واسعة وإقبال جماهيري كبير.

مسلسل حب أعمى 

تدور أحداث المسلسل الذي تم إنتاجه عام 2015 وبُث لأول مرة في 14 أكتوبر من نفس العام، حول كمال الذي قام بدوره الفنان بوراك أوزجيفيت وهو شاب فقير، والفنانة نسليهان أتاغول التي تقوم بدور نيهان وهي فتاة من أسرة غنية، ويعيشان قصة حب كادت أن تكلل بالزواج، حتى تدخل أمير الذي قام بدوره الفنان كان أورغانجي أوغلو وهو ذو نفوذ ويتسبب في منع زواجهما ويتزوج هو بالبطلة.

تكون المسلسل من موسمين وعدد حلقاته 74 حلقة، وشارك في بطولته إلى جانب الأبطال الأساسية عدد كبير من الفنانين من بينهم أورهان جونار، نيشي بايكنت، وهو من تأليف أوزليم يلماز، بورجو جوركون، وإخراج هلال سارال.

مسلسل حب للإيجار

شارك في العمل عدد كبير من الفنانين الأتراك من بينهم باريش أردوتش، ألتشين سانجو، سنين يليس أكبينار، كرم فيرتينا، سينما أوزترك، وبدأ عرض الحلقة الأولى منه يوم 19 يونيو 2015، وانتهى بث المسلسل يوم 20 يناير/كانون الثاني 2017.

وتكون من موسمين، الموسم الأول تكون من 52 حلقة، والثاني من 17 حلقة، حقق المسلسل نجاحاً كبيراً في الوطن العربي، ويُعرض منه الآن نسخته المعربة "لعبة حب" والذي بدأ عرضه يوم 14 أبريل/نيسان عبر شاشة mbc ومنصة شاهد، ويشارك في بطولته الفنان معتصم النهار، والفنانة نور علي، وشكران مرتجى، وساشا دحدوح، وجو طراد، وعدد كبير من الفنانين العرب.

مسلسل مريم 

تدور أحداثه حول مريم التي تسكن في منطقة شعبية وتُعاون والدها في مخبزه، يخونها حبيبها مع صديقته، وتتعقد الأحداث عندما يتعرضا لحادثة تقلب الأحداث القادمة رأساً على عقب.

يشارك في المسلسل الذي تكون من 30 حلقة وبدأ عرضه في 2 أغسطس 2017 عدد كبير من الفنانين من بينهم عائشة توران، فوركان أنديش، تكين تميل، سيريناي أكتاش.

حب أبيض وأسود 

تدور أحداث العمل الذي أُنتج عام 2017 حول فرحات الذي يعمل في أعمال خارجة عن القانون يجمعه القدر بالطبيبة أصلي وكيف سيتعاملا مع قصة حبهما في عالم كل منهما.

تشارك في العمل الفنانة برجي أكلاي والفنان إبراهيم تشيليكول، محمد أوزونر، جاهيت جوك، إيس ديزدار، العمل من إخراج آلتان دونمير، أمير خليل زاده، وتأليف إركان بيرجورين، إيليم كانبولات.

مسلسل زمهرير

تدور أحداثه حول فيروزة وأياز اللذين يحبان بعضهما البعض منذ الجامعة ولكن مع تعقد الأحداث تضطر فيروزة للزواج من رجل آخر حتى تنفذ والدها من السجن.
يشارك في العمل ألبيران دويماز، عائشة توران، جانير جيندوروك، وهو من إخراج هلال سارال.

مسلسل فضيلة وبناتها 

تحاول فضيلة انتشال عائلتها من الفقر على حساب عائلة غنية، عن طريق محاولة زواج ابنتها الصغرى من رجل أعمال، يشارك في العمل دينيز بايسال، أفرا شاراتش، نازان كيسال.

مسلسل إسطنبول الظالمة 

تُجبر الظروف الأم سحر على الانتقال مع أبنائها الثلاثة للعيش في إسطنبول وتتقاطع طرقها مع عائلة غنية هناك، وتعمل لديهم خادمة ولكن تتوتر الأحداث بعدما تحاول ابنتها الصغرى الزواج من ابن العائلة الغنية، يشارك في العمل محمد أوزان دولوناي، بيركر جوفين، دينيز أوغور، مينا توغاي.

لمشاهدة أجمل المشاهد في المسلسلات التي تم ذكرها، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار